إجازة عيد الأضحى أجمل بضيافة حسناوات السعوديّة!

وحدهم من تذوّقوا متعة الضيافة في إحدى حسناوات السعوديّة يدركون معنى أن تجمع بين العصريّة والأصالة والاستجمام الفاخر في محيط واحد.

حسناوات السعودية، مدنها النابضة بألوان الحياة، باتت مستعدّة لاستقبال المحتفلين بعيد الأضحى المبارك، الرفاهيّة، الخصوصيّة ونصيب سخيّ من المعالم والتّجارب المميّزة بانتظاركم استفيدوا من عروض فنادق المملكة المتاحة على Wego، وانطلقوا لإجازة ممتعة:   

   

١. مكّة المكرّمة

لا شكّ أنّ المبيت في أحد الأبراج والفنادق التي تجمع بين الهندسة الحديثة والتّصاميم الإسلاميّة العريقة سيغمركم بأجواء روحانيّة رائعة. سخاء الضيافة، الرفاهيّة، الخصوصيّة ودفء الاستقبال ستجعلك تعيد تجربة زيارة هذه البقعة الأكثر قدسيّة وجمالًا في العالم. استفيدوا من مختلف عروض فنادق مكة لتكونوا على مقربة من الحرم الشريف وتأكدوا أنّ مجموعة كبيرة من المتاحف والمجمعات بانتظار محبي التسوّق والتاريخ في المحيط القريب، كما أنّ ساعة واحدة فقط توصلكم إلى جدّة حيث المزيد من خيارات الترفيه والأنشطة الشاطئيّة لكلّ العائلة.        

 

٢. جدّة

العديد من عروض فنادق جدة حسناء السعوديّة، لؤلؤة البحر الأحمر وإحدى أشهر مناطق الجذب السياحيّة فيها، بانتظار العائلات خلال إجازة العيد.

صفاء البحر، الشواطئ الرمليّة النّاعمة، الميناء  النّشط والرياضات المائيّة الغنيّة إلى جانب المدن التّرفيهيّة ستخطف أنفاس الصغار والكبار على حد سواء.

 

إلقاء نظرة على عروض الفنادق في أبحر، ثول وينبع فكرة ممتازة للاستمتاع باستراحة شاطئيّة قريبا من جدة بعيدا عن صخب المدينة.

 

٣. الخبر

لمناخها المعتدل وبنيتها التحتية السياحيّة المتقدّمة، تعدّ الخبر واحدة من حسناوات المملكة الأكثر جذبا للسيّاح على ساحل الخليج العربيّ، وتحديدًا منطقة شاطئ نصف القمر؛ بكورنيشها المميّز ، بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة، وبغناها بالأنشطة الترفيهيّة ومراكز التسوّق العديدة.

 

تستقبل الخبر زائريها بحبّ وتمنحهم فرصة الاستمتاع في مختلف مرافقها، افحصوا التوافر والعروض على فنادق الخبر لموسم العيد ودلّلوا أنفسكم بتجربة استجمام فاخرة فيها.

 

٤. المدينة المنوّرة

بقدر ما ستشعركم هذه المدينة بمتعة العبادة والراحة، بقدر ما ستبهركم بجمال احتفاليتها بالعيد والتّاريخ والتّراث الأصيل.

 

ومثلما تتميز هذه الحسناء الأنيقة بجمال قديمها، تزخر بمجموعة مبهرة من الأبراج والفنادق العالميّة ومراكز التسوّق والخدمات؛ لذا، ضعوا الرفاهيّة على لائحة أمنياتكم بينما تتصفحون عروض فنادق المدينة القريبة من الحرم النبويّ، ذلك سيبقيكم  في المركز لانطلاقة سلسة إلى أهمّ وأجمل المعالم. 

 

٥. الرّياض

لأن المبيت في فنادق الرّياض المليونيّة كبرى مدن المملكة وأكثرها جذبًا للسيّاح يعدّ  تجربة استثنائيّة، استفيدوا من عروض فنادق الرياض لاختيار مكان المبيت الأمثل خلال زيارتكم إليها. 

الرياض، العاصمة، حسناء تقدّم لكم وجبات طيّبة من الحداثة والتّراث معًا في حاراتها وأبراجها، كما في أسواقها التراثيّة ومدنها الترفيهيّة، أمّا صحراؤها فستمنحك إطلالات مدهشة وتجارب مختلفة.

 

زيارة لدليل الوجهات ستعرفّكم على المزيد من المعالم لرسم مسار رحلتكم إلى السعوديّة، ورحال مدونة سفر ستبقيكم على اطلاع بجديد الفعاليات وتجارب المسافرين إليها.