فنادق مميزة في أفضل الوجهات الخريفية حول العالم

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة خريفية وسط أجواء من الترف والفخامة، فستجد ما تبحث عنه في الوجهات السياحية المثالية لموسم الخريف لهذا العام، والتي تشمل مدينة إسطنبول التركية، إقليم هونغ كونغ، ومدينة ميونخ، وجوهانسبرج، ففي تلك الوجهات لن تجد فقط معالم سياحية لا حصر لها تتنوع ما بين المعالم التاريخية والمنتزهات الوطنية الساحرة والمتاحف الفنية والتاريخية، وإنما ستجد أيضا الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الفخمة.

إليكم مجموعة من أفضل الفنادق السياحية الفخمة في مجموعة من الوجهات السياحية المثالية لخريف عام 2017:

هونغ كونغ:

فندق " InterContinental Hong Kong":

يعد فندق " InterContinental Hong Kong" واحد من أفضل الفنادق ذات الواجهة المائية في هونغ كونغ، ويوجد الفندق بالقرب من مجموعة رائعة من مواقع الجذب السياحي منها متحف هونغ كونغ للفضاء، ومتحف الفنون ومركز هونغ كونغ الثقافي، ويحتوي الفندق، على مجموعة رائعة من الغرف والوحدات الفندقية الفخمة، بالإضافة إلى منتجع صحي رائع، مركز للياقة البدنية، 3 حمامات سباحة، مجموعة رائعة من المطاعم.

فندق " Renaissance Hong Kong":

وهو فندق رائع آخر ذو واجهة مائية في هونغ كونغ، يطل على ميناء فيكتوريا، ويتميز الفندق بموقعه المميز حيث يوجد على بعد 5 دقائق بالسيارة من منطقة وسط هونغ كونغ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من قمة فيكتوريا ومنطقة لان كواي فونغ الشهيرة، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة، وحمام سباحة رائع، ومركز للياقة البدنية، وملعب غولف، كما يحتوي الفندق أيضا على ثلاثة مطاعم رائعة.

تشيلي:

فندق " Dreams del Estrecho":

فندق رائع من فئة الخمس نجوم يوجد في مدينة بونتا أريناس في تشيلي، ويبعد مسافة 2 كم عن منتزه " Maria Behety"، وعلى بعد 450 متر تقريبا عن المتحف الإقليمي، الفندق يطل على بحيرة جميلة، ويحتوي على وحدات فندقية فخمة تحتوي على أثاث خشبي أنيق، ويحتوي الفندق أيضا على حمام سباحة داخلي، وساونا.

فندق " Cabañas Anavai Rapa nui":

يوجد في مدينة هانجا روا في تشيلي، على بعد 15 كم تقريبا عن منطقة " Ahu Tongariki" التاريخية، ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة فندقية أنيقة، يحتوي عدد منها على منطقة جلوس، وشرفات واسعة، ويقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية، وخدمة نقل مجانية بالحافلة.

إسطنبول:

فندق " Hilton Istanbul Bosphorus":

فندق رائع يطل على مضيق البوسفور وتحيط به حدائق خضراء جميلة، ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام عن ساحة تقسيم، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة ملحق بها حمامات رخامية، وحمام تركي تقليدي، نادي صحي، ملعب تنس، ملعب للأطفال، 6 مطاعم رائعة.

فندق " Conrad Istanbul Bosphorus":

وهو فندق فخم حائز على عدة جوائز ويطل على مضيق البوسفور ويوجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في إسطنبول منها قصر دولمة باهجة، منتزه يلدز سيتي، ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة فندقية أنيقة، ومطعم رائع يشتهر بتقديمه للأطعمة المحلية والأطعمة المميزة لمنطقة البحر المتوسط.

ميونيخ:

فندق " Pullman Munich":

يوجد الفندق الرائع بالقرب من الحديقة الإنجليزية الشهيرة في ميونيخ، ويحتوي الفندق على غرف فندقية أنيقة وواسعة وأجنحة فندقية ملحق بها غرفة جلوس ومكتب خاص، كما يحتوي الفندق أيضا على تراس رائع في الهواء الطلق، ومنتجع صحي، وساونا رائعة، بالإضافة إلى عدد من المطاعم.

فندق " Sheraton München Westpark":

يقع في موقع مميز للغاية حيث يوجد بالقرب من العديد من المعالم السياحية مثل ساحة " Stachus"، ويحتوي الفندق على غرف فندقية أنيقة جميعها مخصصة لغير المدخنين وتحتوي على جهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة 32 بوصة وخزينة كمبيوتر محمول، كما يحتوي الفندق أيضا على مرافق مميزة لرجال الأعمال، ساونا، غرفة بخار، مركز للياقة البدنية.

جوهانسبرج:

فندق " Hyatt Regency Johannesburg":

فندق رائع من فئة الخمس نجوم، يوجد في منطقة شمال وسط مدينة جوهانسبرج في ضاحية روزبانك الشهيرة، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة ومكيفة الهواء، ومرافق ترفيهية محددة منها منتجع صحي رائع، سبا، مركز للياقة البدنية، حمام سباحة خارجي، ومجموعة من المطاعم.

فندق " InterContinental Johannesburg Airport":

خيار مثالي لمن يرغبون في الإقامة في أقرب مكان ممكن من مطار جوهانسبرج حيث يوجد الفندق في داخل المطار وعلى بعد 69 متر فقط من صالة الوصول، ويحتوي الفندق على وحدات فندقية أنيقة، مركز صحي، صالون تجميل، حمام سباحة داخلي.