عيشوا المغامرة في باونس.. أكبر صالة "ترامبولين" مغلقة في دبي

تزخر دبي بمجموعة واسعة من الوجهات الداخلية والصالات المكيفة المغلقة التي تقدم للأطفال طيفا واسعا من التجارب الترفيهية والتثقيفية التي تتيح لهم الاستمتاع بالأجواء المنعشة والأنشطة التفاعلية بصحبة عائلاتهم خلال فترة العطلة الصيفية وذلك في إطار الالتزام بإجراءات السلامة الشاملة والتدابير الاحترازية المعتمدة.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب واحدة من أجمل الوجهات السياحية الترفيهية في إمارة دبي والتي تصلح لأن تكون أحد أفضل الوجهات لعشاق المغامرة.. صالة باونس في دبي.

تجربة استثنائية يحصل عليها الجمهور في صالة باونس - المصدر صالة باونس

وجهة مثالية للصغار

تعتبر صالة "باونس" أكبر صالة "ترامبولين" مغلقة في دبي وجهة مثالية للصغار حيث تغطيها منصات "الترامبولين" المتصلة ببعضها والمجسمات المطاطية ومسار تحدي العقبات والمغامرة فيما يعتبر "باونس إكس" الأول من نوعه في العالم وهو يضم ملعبا داخليا مع مسارات "باركور" ومرافق مخصصة لرياضات "فري ستايل" وغيرها الكثير من الأنشطة الحماسية والتجارب الحركية.

المرح في باونس لا يتوقف حيث يمكن لزوار صالة "باونس" الاستمتاع بتجربة مميزة وفعاليات وأنشطة ترفهية ذات طابع خاص في تلك الوجهة المميزة.

الرياضة والترفيه

حيث يستمتع الجميع بأوقاتهم في صالة "باونس"  مهما كان نوع النشاط الذي يمارسه، سواء في الجري على الحائط، أو في منطقة البيج باج، أو القفز الحر في منطقة “الفري جمب”، من المؤكد أنها ستكون رائعة وممتعة في كل مرة.

يمكن أن يكون الأمر سهلاً أو مليئًا بالتحديات في باونس، فساحة التدريب للألعاب البهلوانية الرياضية الجوية هي مكان للمرح والإثارة ، أو منطقة لإجراء التمارين الرياضية التي تتيح لك حرق السعرات الحرارية دون عناء.

حيث تجمع صالة "باونس" بين الاستمتاع بالترفيه والأنشطة الرياضية التي توفرها تلك الوجهة المميزة على أرض إمارة دبي التي تزخر بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

صالة باونس وجهة مميزة للساعين وراء المغامرات  - المصدر صالة باونس