سميرة سعيد

موسم الربيع وسط الطبيعة على طريقة النجوم.. ما بين التخييم وقضاء لحظات عائلية مليئة بالمرح

سما جابر

حرص عدد من النجوم على قضاء أوقات مختلفة ومميزة وسط الطبيعة والحياة البرية مؤخرًا، تزامنًا مع موسم ربيع 2024، حيث قرر بعضهم توثيق أجمل تلك اللحظات الاستثنائية سواء التي قضوها بمفردهم أو مع أفراد أسرهم؛ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الرحلات التي قام بها هؤلاء النجوم وكان شعارها المرح أو التخييم وسط الطبيعة.

سميرة سعيد في كينيا مع ابنها 

النجمة المغربية سميرة سعيد شاركت الجمهور بطريقتها المختلفة في قضاء عطلة الربيع مؤخرًا، حيث فضلت البقاء بين أحضان الطبيعة البرية في كينيا، ونشرت عدة فيديوهات وصور لها أثناء خوضها رحلة سفاري في غابات كينيا والمحميات الطبيعية هناك، ونشرت لقطات لها أثناء مشاهدتها للأفيال والأسود والحيوانات في البرية، وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها الكبيرة بهذه الرحلة المختلفة خاصة أنها قضتها بين أحضان الطبيعة وبرفقة أسرتها.

تر

كما نشر كذلك ابن سميرة سعيد، شادي النابلسي، عدة صور ولقطات له مع والدته أثناء استمتاعهما برحلة السفاري في كينيا، ونشرت سميرة سعيد رسالة تعليقاً على صورها وفيديوهاتها في كينيا وقالت: "رائعة هي حياة البرية.. في رحاب طبيعة خلابة بصحبة مخلوقات كنت دائماً أخشى القرب منها ولكن اكتشفت جمالها ولطفها.. رحلة ممتعة.. هدوء وسكينة وراحة للنفس.. كنت أنا بأشد الحاجة لها بعيداً عن ضغوط الحياة.. خصوصاً برفقة أسرتي الحبيبة الغالية".

ل

وكينيا هي دولة تقع في شرق إفريقيا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 47.6 مليون نسمة في تعداد عام 2019، وتعد كينيا الدولة رقم 28 من حيث عدد السكان في العالم والسابعة من حيث عدد السكان في إفريقيا، وتتنوع الجغرافيا والمناخ والسكان في كينيا كثيرًا، بدءًا من قمم الجبال المغطاة بالثلوج الباردة (باتيان ونيليون وبوينت لينانا على جبل كينيا) مع الغابات المحيطة الشاسعة والحياة البرية والمناطق الزراعية الخصبة إلى المناخات المعتدلة في المقاطعات الغربية ومقاطعات الوادي المتصدع وما إلى ذلك، والمناطق الجافة الأقل خصوبة القاحلة وشبه القاحلة والصحاري المطلقة (صحراء شلبي وصحراء نيري).

تر

تر

شريف رمزي وعائلته في جزيرة ياس

النجم المصري شريف رمزي وزوجته الفنانة المعتزلة ريهام أيمن، قضيا بصحبة طفليهما عطلة استثنائية مميزة في جزيرة ياس، وتحديدًا ياس ووتر وورلد أبو ظبي، حيث وثق التنائي لحظات المرح التي مرت بها الأسرة وسط الألعاب المائية هناك، ونشروا لقطات عبر حساباتهما على انستجرام وسط تفاعل قطاع واسع من متابعي كل منهما.

تر
وياس ووتر ورلد حديقة ألعاب مائية تقع في جزيرة ياس في إمارة أبو ظبي، افتتحت في 24 يناير عام 2013، وتضم الحديقة 45 لعبة من الألعاب والمنزلقات المشوقة للزوار ومجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية وتعتبر من مناطق الجذب السياحي في الإمارة، وتقع الحديقة المائية على مساحة تزيد عن 15 هكتارًا من الأرض واستضافت الحديقة المائية بطولة العالم للتزلج على الألواح  منذ عام 2013 وتقدم دورات تدريبية خاصة لتعلم ركوب الأمواج، كما صُمِمت المدينة لتعكس تراث الإمارات للغوص بحثًا عن اللؤلؤ، وخوض تجربة أسطورة اللؤلؤة المفقودة الفريدة.

تر

يستطيع زوار الحديقة الاستمتاع بتجربة تضم ألعابا مائية مشوقة ومرافق ترفيهية تفاعلية، كما تتوفر فرصة التزلج وركوب الأمواج التي يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار في بابلز باريل وهو أكبر حوض للأمواج الاصطناعية في العالم.

تر

خالد أنور في نويبع 

الفنان الشاب خالد أنور شارك الجمهور على انستجرام بلقطات مميزة ظهر فيها وهي يستمتع بإجازته الربيعية داخل نويبع في محافظة جنوب سيناء، ووثق لقطات ليلية خاطفة واستثنائية له وللطبيعة الخلابة هناك، ونالت تلك اللقطات تفاعل الجمهور.

تر

ونُويبَع هي مدينة مصرية تتبع محافظة جنوب سيناء، وتطل على خليج العقبة، وتقع على مساحة 5097 كم2 على بعد 85 كم شمال مدينة دهب و 465 كم من قناة السويس، وتطورت المدينة من واحة صحراوية منعزلة إلى مدينة ومنتجع سياحي مميز يقصده السائحون بهدف الاسترخاء والاستجمام بعيداً عن الأماكن السياحية الصاخبة للاستمتاع بالشواطئ الرملية الرائعة الزاخرة بالخيم البدوية الفريدة، يوجد بالمدينة ميناء بحري ويعتمد نشاطها بشكل عام على السياحة وأعمال الموانئ والنقل والشحن بالإضافة إلى الأنشطة الزراعية والتجارية.

أحمد مالك في دهشور

الفنان أحمد مالك نشر عبر حسابه على انستجرام عدة صور مميزة استعرض فيها رحلته إلى منطقة دهشور، والتي ظهر فيها بين أحضان الطبيعة والمناطق الأثرية كذلك، التي تتسم بها تلك المنطقة، وعبر عن مدى سعادته بتواجده هناك.

ل

ومن المعروف أن قرية دهشور هي إحدى القرى التابعة لمركز البدرشين في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية، حسب إحصاءات سنة 2006، بلغ إجمالي السكان في دهشور 14736 نسمة، ودهشور من المناطق السياحية التي يأتي إليها زوار من جميع أنحاء العالم لما فيها من آثار مصرية قديمة كثيرة، حيث اختار فرعون مصر سنفرو هضبة دهشور الصخرية لإنشاء مقبرته، لتضارع مقبرة والده زوسر صاحب هرم سقارة المدرج.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام