لعشاق الاستجمام والطبيعة.. 5 رحلات صيفية من حسابات خليجية على انستجرام

يفضل الكثير منا في فترة الصيف أن يخطط كثيرا قبل أن يأخذ الخطوة الأولى نحو الاستمتاع بتجربة مميزة وإجازة صيفية ساحرة بعد سنة طويلة من الكد والتعب.

وفي تقريرنا اليوم نحاول أن نستعرض معكم تجارب بعض النشطاء في مجال السياحية على تطبيق الصور الشهير "انستجرام" والتجارب المميزة التي خاضها هؤلاء.

ونبدأ تقريرنا مع نورة يوسف اليوسف مالكة شركة أين أنا لتنظيم الرحلات والمدونة الشابة على تطبيق "انستجرام" التي شاركت جمهورها من المتابعين بلقطات حية لرحلتها إلى جورجيا.

المساحات الخضراء الساحرة في جورجيا

نورة اليوسف وتجربة ساحرة في جورجيا

نورة يوسف اليوسف شاركت الجمهور بعدد من اللقطات الساحرة من الفندق الحديث الذي أقامت فيه في جورجيا وأكدت للجمهور أن الفندق حديث التأسيس حيث تعكس الصور جمال تصميم الفندق والغرفة الساحرة التي أقامت فيه المدونة الشابة نورة يوسف اليوسف حيث وصفت الفندق والغرف بالخيالية.

وأكدت نورة يوسف اليوسف مالكة شركة "أين أنا" أن الغرفة التي أقامت بها في فندق ستامبا من أحلى غرف الفنادق التي أقامت بها على مدار رحلاتها السياحية.

كما صحبت نورة اليوسف جمهورها من المتابعين في انستجرام برحلة ساحرة في أرجاء الفندق المميز وبعد ذلك صحبت جمهور في رحلة في مدينة تْبِلِيسِّي.

لقطات متنوعة نشرتها لولوه عبر انستجرام

لولوه الخطاف والاستجمام في سيشل

المدونة الكويتية المشهورة لولوه الخطاف والذي يعتبر حسابها على تطبيق انستجرام بمثابة متحف مفتوح يضم العديد من الصور ومقاطع الفيديو المميزة للعديد من المدن والوجهات السياحية حول العالم.

المدونة الكويتية لولوه الخطاف قررت هذا الصيف خوض غمار تجربة جديدة وساحرة شاركت تفاصيلها من جمهورها من المتابعين على انستجرام.

حيث نشرت لولوه الخطاف العديد من اللقطات عبر حسابها على انستجرام لرحلتها الساحرة إلى جزر سيشل الساحرة والتي تتواجد في المحيط الهندي.

المدونة الكويتية لولوه الخطاف أكدت أنها قررت رفقة صديقاتها تمديد رحلتها إلى سيشل بسبب روعة الأجواء هناك وعبرت لولوه عن سعادتها بتلك التجربة بالقول: "سيشل بالنسبة لي جدًا ممتعة وجربت أروح جزر خاصة.. ورحت العاصمة، وحبيتهم كلهم وهم الأيام القادمة بروح فنادق وجزر أخرى نجرب، وسيشل فيها أكثر من 100 جزيرة وجزء كبير منهم فيهم منتجعات أو أماكن تستحق الزيارة".

سحر الطبيعة الخلابة في المالديف مع يوسف السديس

يوسف السديس وسحر الطبيعة بالمالديف

المدون السعودي الشاب يوسف السديس أحد أبرز النشطاء السعوديين في مجال السياحة حيث يجوب جميع أنحاء العالم ليطلع متابعيه على صفحته الرسمية على تطبيق انستجرام على أجمل اللقطات من جميع المدن حول العالم.

وفي العام 2019 سافر المدون السعودي الشاب يوسف السديس إلى أكثر من 25 دولة حول العالم تعرف من خلال تلك الرحلات على العديد من الثقافات والتجارب الجديدة التي نقلها بدوره إلى متابعيه.

هذه المرة حرص يوسف السديس على اصطحاب متابعيه في رحلة ساحرة ومميزة لمحبي الاستجمام في جزر المالديف الساحرة والأجواء الخلابة.

حيث شارك المدون السعودي الشاب يوسف السديس متابعيه بالعديد من اللقطات لتلك الوجهة الساحرة مؤكدا على عشقه لمياه البحر الصافية في تلك الوجهة الخلابة وأجواءها الجميلة والراقية.

المدون السعودي الشاب يوسف السديس شارك جمهور من المتابعين تفاصيل ركوبه للدراجة في المنتج الذي يقطن به كما شارك الجمهور بعدد من اللقطات المميزة لوجباته بالفندق ونقاء مياه البحر في تلك الوجهة الخلابة.

نجلاء الودعاني ولقطات ساحرة لوادي ضرك بالباحة

نجلاء الودعاني وسحر الطبيعة في الباحة

الشابة السعودية الموهوبة نجلاء الودعاني التي تعمل كمقدمة لبرنامج كرام الذي يبث على قناة MBC1 قررت خوض غمار تجربة ساحرة في أحدى الوجهات السياحية السعودية الخلابة حيث توجهت الشابة السعودية الموهوبة نجلاء الودعاني إلى الباحة بالسعودية لتخوض غمار واحدة من أجمل التجارب السياحية بالسعودية.

وشاركت الموهوبة نجلاء الودعاني جمهورها من المتابعين بعدد من اللقطات لتلك السفرية الخلابة التي تمتعت بها في الباحة بالسعودية كما نشرت عدد من اللقطات والمقاطع المصورة لتلك الرحلة الساحرة.

الجدير بالذكر أن الشابة الموهوبة نجلاء الودعاني تتجول في كافة ربوع المملكة لتسلط الضوء على أجمل الوجهات السياحية والأنشطة التي يمكن ممارستها في مدن ومحافظات المملكة.

الشابة السعودية الموهوبة نجلاء الودعاني لها أسلوبها الفريد من نوعها في استعراض الوجهات السياحية وهو الامر الذي جعلها تمتلك قاعدة كبيرة من أبناء الوطن على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتشوقون للاطلاع على تجاربها السياحية الساحرة في أرجاء المملكة وخوض تجاربهم السياحية على غرار ما تقدمه الموهوبة نجلاء الودعاني.

فوهة الوعبة بعدسة هيا السماري

هيا السماري وتجربة مميزة لعشاق المغامرة

ونواصل رحلتنا لكن هذه المرة مع المغامرة السعودية هيا السماري التي لم تكتف فقط بزيارة الوجهات السياحية السعودية بل ذهبت إلى العديد من دول العالم لتأخذ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في رحلة سياحية عالمية في أبرز الوجهات الخلابة في دول العالم.

حيث تنشر المغامرة السعودية هيا السماري من خلال صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" العديد من اللقطات والمقاطع المصورة التي تكشف جمال وسحر العلا.

كما تعطي المغامرة السعودية هيا السماري المواطنين معلومات قيمة عن كل بقعة طبيعية أو تاريخية في العلا وتحاول المغامرة السعودية هيا السماري على تشجيع المواطنين من اجل التمتع بأنشطة ترفيهية مميزة في العلا بداية من المغامرات ونهاية بالكشتات التي تترك العديد من الذكريات الساحرة في عقول عشاق الطبيعة إلى الأبد.

هيا السماري تلك المرة شاركت جمهورها من المتابعين تجربتها الساحرة بالقرب من فوهة الوعبة البركانية التي تقع في مدينة الطائف بالسعودية.

المغامرة السعودية هيا السماري نشرت عدد من اللقطات لتلك التجربة الساحرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام".

فوهة الوعبة البركانية يصل عرضها إلى أربع كيلومترات ويصل عمقها إلى 250 متر وتوفر تجربة مثيرة لعشاق المغامرة في المملكة العربية السعودية.

فوهة الوعبة البركانية هي فوهة بركانية خامدة يقع في قلبها بحيرة غامضة تجعل منها أحد أفضل العجائب الطبيعية المميزة في المملكة، ويمكن الوصول إلى فوهة الوعبة بكل سهولة من خلال السيارة حيث تبعد عن مدينة الطائف بحوالي ساعتين بالسيارة على بعد 250 كيلومتر.