جزيرة الحديريات الترفيهية.. وجهة سياحية خلابة بمواصفات عالمية في أبوظبي

توجد العديد من المناطق السياحية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تأسر قلوب زائريها من الوهلة الأولى لتشكل تجربة زيارة دولة الإمارات واحدة من أفضل التجارب التي قد يعيشها السائح.

وتضم دولة الإمارات عدد كبير من الوجهات الترفيهية والفعاليات المميزة لكننا اليوم نتجه صوب إمارة أبوظبي وتحديدا مشروعها الترفيهي الجديد "مشروع الحديريات الترفيهي".

7 أيام من الترفيه

حيث يقع مشروع الحديريات الترفيهي المقرر افتتاحه اليوم الثلاثاء في جزيرة الحديريات ومن المتوقع أن يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين والمقيمين داخل الدولة.

ومن المقرر ان يشمل المشروع العديد من الوجهات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة ومنها "باب النجوم" و"ممشى الحديريات التراثي" بالإضافة إلى "سيركيت X "، وكذلك "قرية التحدي" بالإضافة إلى "القرية الرياضية321".

مشروع الحديريات الترفيهي سيوفر العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والبدنية المختلفة التي تناسب الجميع وتجعل تجربة زيارة تلك الوجهة واحدة من أفضل التجارب الترفيهية.

وجهة مشروع الحديريات الترفيهي من المقرر أن تكون أبوابها متاحة للزيارة للجمهور على مدار 7 أيام لتشكل إحدى أفضل التجارب على الإطلاق.

باب النجوم

يعد "باب النجوم" أحد أفضل الوجهات في مشروع الحديريات الترفيهي حيث من المقرر ان يوفر للزائرين العديد من الخيارات المميزة للتخييم.

حيث سيتيح "باب النجوم" لجميع أفراد الأسرة خوض تجربة التخييم وذلك على بعد 20 دقيقة فقط من وسط إمارة أبوظبي وذلك بما يناسب ميزانية جميع فئات المجتمع.

ومن المقرر ان يتيح باب النجوم فرصة التخييم للعائلات من أجل الاستمتاع بتجربة مشاهدة النجوم والأجواء الساحرة في جوف الليل.

كما يمكن في مشروع "باب النجوم" الاستمتاع بالعديد من أنشطة اللياقة البدنية والأنشطة الرياضية الرائعة وسط أجواء طبيعية خلابة.

القرية الرياضية321

"القرية الرياضية321" تعتبر أفضل الأماكن لممارسة الرياضة والأنشطة البدنية المختلفة في مشروع الحديريات الترفيهي حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالملاعب المختلفة والأنشطة الرياضية.

وتوجد في "القرية الرياضية321" العديد من ملاعب كرة القدم وملاعب التنس وكرة الريشة كما يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية من خلال تجربة رائعة في مسار الدراجات الهوائية.

ولمحبي المغامرات والتحديات المختلفة لا يوجد أمامك خيار أفضل من "سيركيت X" التي توفر العديد من خيارات المغامرة المميزة.

حيث تشمل "سيركيت X" 4 منتزهات متنوعة تقدم العديد من الفعاليات والأنشطة الرائعة لجميع أفراد الأسرة وهي حلبة بي إم إكس بارك بالإضافة لحديقة الألعاب المائية المخصصة للأطفال التي تشكل أحد أفضل التجارب للصغار.

كما يمكن لزوار "سيركيت X" الاستمتاع بمسار تسلق الجبال وحلبة التزلج لتشكل مشروع الحديريات الترفيهي أحد أفضل الوجهات الترفيهية.

قرية التحدي

ويمكن لجميع أفراد الأسرة من صغار أو كبار التمتع بخوض العديد من التحديات الرائعة في "قرية التحدي" التي تجمع بين العديد من السباقات الشيقة.

حيث توفر قرية التحدي العديد من التجارب الخاصة بقدرة التحمل وتخطي العقبات المختلفة لتشكل تجربة ممتعة لكل الزائرين لتلك الوجهة الساحرة

ممشى الحديريات التراثي

ولمحبي المشي في أجواء ساحرة ما عليكم سوى التوجه إلى "ممشى الحديريات التراثي" لتتمتع بواحدة من أفضل التجارب الرائعة.

وهناك ستجد العديد من المناظر الخلابة والأجواء الطبيعية التي تساعدك على الاستجمام والتخلص من ضغوط الحياة وصخب المدينة.