اشهر الوجهات السياحية الاوروبية لقضاء عطلة ممتعة في الخريف

تختار العائلات أشهر وجهات سياحية اوروبية متألقة بالسحر والمعالم التاريخية وأماكن الاستجمام بالاضافة الى الأماكن الترفيهية والثقافية والمتاحف والحدائق ومناطق التسوق وغيرها من مقومات العطلة المميزة.

واليوم نكتشف مجموعة من أشهر وجهات سياحية أوروبية مميزة بكافة مقومات العطلة الملائمة لكل أفراد العائلة لتختار من بينها الوجهة المثالية لعطلة خريف 2020..

مجموعة من أشهر وجهات سياحية اوروبية التي تلائم عطلات الخريف:

أسبانيا

 أسبانيا من أشهر الوجهات الاوروبية لعطلة الخريف بواسطة bogitw

لا شك ان أسبانيا واحدة من أشهر وجهات سياحية اوروبية مفضلة لدى العائلات نظراً لما تقدمه من معالم تاريخية رائعة خصوصاً في مناطق الاندلس بالاضافة الى سحر العصور الوسطى والحدائق الخلابة.

كما تتألق أسبانيا بأروع الوجهات السياحية مثل الشواطئ والجبال والغابات والجزر والمتاحف والقلاع والساحات التاريخية ومناطق التسوق الراقي والفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة.

ويمكن في أسبانيا قضاء وقت مذهل بزيارة ساحة بلازا مايور في مدريد وهي ساحة تاريخية حافلة بالمتاجر والمقاهي وكذلك منتزه ريتيرو التاريخي في مدريد المميز بالمنحوتات والبحيرات والمروج المزينة بالورود.

كما يمكن زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا اشهر معالم أسبانيا في برشلونة والتي أنشئت في القرن الـ19 بتصميم انطونيو غاودي وكذلك حديقة جويل التي صممها بإستلهام من عالم الفانتازيا والغرائب بجمال ساحر وكاتدرائية اشبيلية وكاتدرائية غرناطة المتألقتان بطراز العصور الوسطى.

ومن أهم المعالم الساحرة أيضاً في أسبانيا المعالم التي خلفتها الحضارة العربية مثل قلعة سهيل وقصر المورق اللذان يعودان الى القرن العاشر وكذلك قصر الحمراء درة معالم الأندلس بتصميمه الساحر وحدائقه الخلابة.

بلجيكا

اجواء سياحية ساحرة في بلجيكا بواسطة trixtammy

بلجيكا واحدة من أشهر وجهات سياحية اوروبية فاتنة ومثالية لعطلة عائلية في الخريف فهي تتمتع بأجمل المعالم الهندسية والعمارة التاريخية والطبيعة التي تحبس الأنفاس بالاضافة الى تجارب التذوق الفاخر.

وتجد العائلة المتعة في استكشاف مدن بلجيكا الساحرة والتعرف على صناعة الشوكولاتة الفاخرة وتجربة التسوق الراقي خصوصاً تسوق المجوهرات والماس والأحجار الكريمة.

ويمكن في بلجيكا زيارة ساحة الميدان الكبير في بروكسل حيث المباني التاريخية الساحرة والمقاهي والمطاعم المميزة التي تستقطب السائحين بالأطباق البلجيكية الرائعة بالاضافة الى المحلات التجارية الراقية.

ولا يمكن تفويت قضاء يوم ممتع بزيارة مبنى تاون هول المميز بطراز قوطي من القرن الـ15 وكذلك القر الملكي مع حدائقه الخلابة أو الاستمتاع بيوم ترفيهي في منتزه واليبي المائي.

كما يمكن زيارة بروج التي تلقب بفينيسيا الشمال فهي مدينة ساحرة بعمارة العصور الوسطى وقنوات المياه أو الاستمتاع بزيارة مدينة غنت المتألقة بأروع المعالم التاريخية الكلاسيكية والكنائس والمتاحف.

أما في أنتويرب فيمكن الاستمتاع بالفخامة والضيافة الراقية وتسوق أرقى البضائع من الماركات العالمية وأحجار الماس وزيارة المعالم القوطية والباروكية.

ويمكن لعشاق الطبيعة زيارة دينانت المميزة بمشاهد الجبال والكهوف وكذلك مدينة دامة المتألقة بينابيع المياه الساخنة للاستشفاء.

هولندا

هولندا وجهة سياحية رائعة لعطلات الخريف بواسطة djedj

تتألق هولندا كواحدة من أشهر وجهات سياحية اوروبية مفعمة بالاناقة والأجواء الكلاسيكية حيث تتمتع بالهدوء وسحر الحدائق والمعالم التاريخية بالاضافة الى ثقافة المقاهي المميز.

وتنعم هولندا بأروع المتاجر الفاخرة للماركات العالمية حيث يعشقها محبي التسوق الراقي كما تتميز بمشاهد القنوات المائية الرومانسية التي تجتذب ملايين الزوار.

وفي هولندا يمكن زيارة ساحة دام السياحية في امستردام التي تضم أروع مباني تاريخية مثل القصر الملكي وكذلك مباني العصور الوسطى مثل برج مونت يلبانستورن وجسر ماجيري.

كما يمكن زيارة حديقة الحيوان التاريخية في امستردام في يوم ممتع لكل العائلة واستكشاف فن النحت المذهل في متحف مدام توسو للتماثيل الشمعية.

أما في جيثورن فيمكن الاستمتاع بأجواء خلابة من الطبيعة الساحرة فهي كالجنة بمشاهد المنازل الريفية التي تحيط بها قنوات المياه وأحواض الزهور الملونة في مشهد يحبس الأنفاس.

وفي روتردام يمكن الاستمتاع بأجواء الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة وتجارب التسوق الراقي من متاجر أشهر الماركات كما يمكن زيارة أروع معالم العصور الوسطى مثل الكنائس وطواحين الهواء.

كما يمكن زيارة هارلم للاسمتاع بالهدوء الراقي فهي مثالية لعطلة رومانسية وشهر العسل حيث العمارة التاريخية والساحات العتيقة المرصوفة بالحصى بالاضافة الى محلات بيع الهدايا التذكارية.

ويمكن الاستجمام بزيارة قنوات هارلم المائية والمتاحف الفنية التي تضم أروع المقتنيات من الفنون التاريخية، وفي لاهاي يمكن الاستمتاع بالتسوق الراقي وزيارة المعالم مثل القصور والكنائس والجلوس في أروع المقاهي والمطاعم.