أفضل أماكن سياحية في الدانمارك لعطلات 2020

اذا لم تكن قد فكرت بالدانمارك من قبل كوجهة سياحية فعليك ان تخطط لزيارتها قريباً فهي توصف بأسعد البلاد كما تتألق بالسحر التاريخي وأجواء الفخامة والتسوق الراقي والطبيعة الشاطئية.

وتمزج الدانمارك بين الاجواء البحرية والسحر التاريخي من عصر النهضة والعصور الوسطى بالاضافة الى مشهد المطاعم والمقاهي المميز والشهير حول العالم.

واليوم نصحبكم في جولة مع أفضل أماكن سياحية تستحق الزيارة في الدانمارك للتعرف على معالم الجذب في هذا البلد الساحر والتخطيط لزيارتها بصحبة العائلة..

مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة في الدانمارك للعطلات العائلية:

قلعة كرونبرج

متعة السياحة في الدانمارك بواسطة Shvets Anna

قلعة كرونبورغ من أفضل أماكن سياحية في الدانمارك ونالت شهرة واسعة نظراً لوجودها في واحدة من مسرحيات شكسبير وتتألق بطراز عصر النهضة الساحر.

وقد أنشئت القلعة للدفاع عن منطقة هيلسنجور كما كانت لسنوات طويلة مقراً لاقامة كبار رجال الدولة بالاضافة الى كونها مزار سياحي وثقافي حالياً حيث تقام بها الفعاليات الموسيقية والعروض المسرحية.

قصر فريدريكسبورغ

يقع قصر فريدريكسبورغ في مدينة هيليرود وهو من أفضل اماكن سياحية في الدنمارك حيث يعود الى القرن الـ17 وهو قصر أو قلعة ضخمة تتالق بحدائق واسعة خلابة مع بحيرة كبيرة تمر منها القوارب، ولا يفوت الزوار استكشاف أجنحة القصر وغرفه المتعددة ومقتنياته التاريخية الفريدة.

جزيرة بورنهولم

سحر المعالم التاريخية في الدانمارك بواسطة Tanya Dedyukhina

تتألق جزيرة بورنهولم كواحدة من أفضل اماكن سياحية في الدانمارك حيث تقع في بحر البلطيق وتتمتع بمشاهد قرى الصيد واجواء الابحار بالسفن والقوارب بالاضافة الى الشواطئ الرائعة.

ويمكن في جزيرة بورنهولم الاستمتاع برحلات بحرية سحرية والاسترخاء على الشواطئ الرملية الفاتنة وركوب الدراجات والخيول وتجربة مطاعم المأكولات البحرية المميزة وشراء الهدايا التذكارية من المشغولات اليدوية الرئعة.

حدائق تيفولي

تقع حدائق تيفولي التاريخية في كوبنهاجن وهي من أفضل أماكن سياحية في الدانمارك حيث أنشئت في القرن الـ19 وتتمتع بمساحات شاسعة للاستمتاع بالهدوء في قلب الطبيعة والاستجمام، كما تتوفر بالحديقة المقاهي والمطاعم والمحلات وتقام بها أهم الفعاليات والمهرجانات.

ليجو لاند

ليجولاند منتزه ترفيهي ساحر يقع في مدينة بيلوند تم انشاءه عام 1968 بالقرب من مصنع ليغو ليتألق كواحد من أجمل أماكن سياحية للكبار والصغار في الدانمارك.

ويمكن في ليغو لاند الاستمتاع بالنماذج المنشأة لأشهر المعالم من حول العالم وممارسة العديد من الألعاب الترفيهية المميزة والمستلهمة من أجواء الفايكنج التاريخية.

متحف التاريخ

يقع متحف التاريخ في مدينة أرهوس وهو من أفضل أماكن سياحية في الدانمارك للتعرف على تاريخ المنطقة حيث انشئ في نهاية القرن الـ19 بمقتنيات أثرية من مختلف مناطق الدانمارك حيث يكشف أسلوب الحياة العتيق في البلاد وثقافتها الأصيلة.

متحف سفن الفايكنغ

متحف سفن الفايكنج من أفضل أماكن سياحية في الدانمارك حيث يقدم تجربة مثيرة ومعلومات ساحرة حول التاريخ البحري للدول الاسكندنافية خلال العصور الوسطى.

ويضم المتحف العروض الفنية والتفاعلية وهياكل من سفن الفايكنج التاريخية ومكتبات وقاعات للسينما ومركز مخصص للأطفال للتعرف على علم الآثار البحرية.

شواطئ سكاجين

تنعم الدانمارك بالعديد من المناطق الساحلية مثل منطقة سكاجين التي تعد من أفضل أماكن سياحية في الدانمارك لمحبي العطلات الشاطئية والاستجمام مع الشواطئ الرملية المشمسة.

ويمكن في مدينة سكاجين أيضاً زيارة المتاحف التاريخية والابحار بالقوارب وتناول المأكولات البحرية في مطاعم مطلة على الموانئ الخلابة.

حديقة الحيوان

تقع حديقة الحيوان في راندر وهي من أفضل أماكن سياحية في الدانمارك للأطفال والعائلات حيث تتمتع بالعديد من الحيوانات من مختلف مناطق العالم بالاضافة الى حوض كبير لأسماك القرش والكائنات البحرية.