افضل المطاعم الفاخرة في أثينا

تتميز اليونان إضافة الى اثارها وثقافتها وتاريخها وشواطئها وجزرها المذهلة بمطبخها اللذيذ الذي يشتهر في انحاء العالم. وعندما تزور اليونان فإن الخيارات متنوعة وكثيرة ولن تجد عصوبة في اختيار الألذ منها، واليوم سنصحبكم في جولة على المطاعم الفاخرة في اليونان ومنها حائزة على نجوم "ميشلان". تابعوا معنا مطاعم فاخرة في العاصمة اليونانية أثينا واستمتعوا بأطباق ملؤها اللذة والفخامة.

Spondi

تحول هذا المطعم الفاخر الذي يقع الملعب الأولمبي في أثينا الى متخصص في المطبخ العصري الابتكاري جامعاً نجمتَي ميشلان حتى الان. تتألف قائمة الطعام في هذا المطعم الرومنسي من الاطباق الفرنسية الحديثة فيما يضيف الشيف انجيلوس لانتوس النكهات اليونيانية اليها خصوصاً زيت الزيتون اليوناني الشهيرة والحامض والزعتر وغيرها...

Varoulka

على واجهة بحرية مميزة وفي منطقة بيرايوس في أثينا، يقع هذا المطعم العصري والذي يتميز بنفحاته التقليدية الممثلة بأطباقه البحرية اللذيذة. من غرفة الطعام يمكنكم ملاحظة اليخوت في المياه اليونانية ومشهد غروب الشمس المميز فيما يجعلكم الشيف ليفيتيريس لازارو تغرقون في بحر من النكهات اللذيذة وهو الفائز بجوائز عدة.

Hytra

يقع هذا المطعم المميز في الطابق السادس من مركز اوناسيس الثقافي في منطقة سينغرو في أثينا وهو متخصص بعالم الطبخ المبتكر والمتخيل كما لديه نجمة ميشلان. الديكور عصري كما ان اطلالة المطعم رائعة على الاكروبوليس خصوصاً في الليل. من اشهر الاطباق التي يقدمها المطعم Shi Drum وهو السمك مع العديد من الصلصات اليونانية اللذيذة. كما يجب تذوق الحلويات التي يقدمها المطعم والمستوحاة من المطبخ اليوناني. كل شيء جميل في المطعم ومقدم بطريقة انيقة، ما يجعلكم تتوقون لزيارة هذا المطعم اكثر من مرة.

Athenaeum Intercontinental

من مطاعم أثينا المميزة، حيث يقدم هذا المطعم الفاخر الواقع في فندق انتركونتيننتال اثينا مجموعة من الأطباق الشهية ويمكنك التمتع أيضا هناك بإطلالة رائعة على الأكروبوليس.