أفضل المطاعم النباتية في برلين

سواء كنت ممن لا يتناولون سوى الأطعمة النباتية التي تخلو تماما من المشتقات الحيوانية، أو ترغب في تجربة تناول الأطعمة النباتية الصحية التي يتحدث عنها الجميع، أو ترغب ببساطة في تناول أطعمة خالية من اللحوم لسبب أو لآخر، يمكنك أن تجد الكثير من الخيارات المتوفرة في العاصمة الألمانية برلين، والتي تحتوي على مجموعة رائعة من المطاعم النباتية.

إليكم مجموعة من أفضل المطاعم النباتية في برلين:

مطعم "KOPPS":

يعد واحد من أفضل المطاعم النباتية الكلاسيكية في برلين منذ افتتاحه في عام 2011، وهو يوجد في منطقة مته في مدينة برلين، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة النباتية والصحية المصنوعة من مكونات عضوية محلية.

مطعم " COOKIES CREAM":

إذا أردت الاستمتاع بتناول الأطعمة الشهية في مكان هادئ وراقي في برلين، فربما عليك أن تفكر جديا في تجربة تناول الطعام في مطعم " COOKIES CREAM" والذي يوجد في منطقة هادئة وشبه منعزلة، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه للأطعمة الصحية والنباتية المصنوعة من مكونات بسيطة ولكنها مزينة بطريقة رائعة، كما يشتهر هذا المطعم أيضا بتقديمه لمجموعة متنوعة وشهية للغاية من الأطعمة النباتية، ويتميز هذا المطعم أيضا بمستوى رائع من الخدمة إلى جانب الطعام الشهي.

مطعم " DALUMA":

مطعم نباتي في منطقة مته، وكثيرا ما يوصف بأنه واحد من المطاعم المفضلة لدى النباتيين في مدينة برلين، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة النباتية الشهية، بما في ذلك الأطعمة النيئة، كما يشتهر أيضا بتقديمه لمجموعة من العصائر الشهية والطازجة والتي يمنحها المطعم أسماء جذابة وطريفة، جرب تناول عصير " run forest" مع طبق من الأرز الشهي المزين باللوز والليمون الحلو.

مطعم " THE BOWL":

وهو مطعم نباتي في برلين يتبع سلسلة محلات " Goodies" الشهيرة للسلع الغذائية، ويشتهر هذا المطعم الرائع بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة النباتية الطازجة والمليئة بالنكهات، كما يقدم أيضا مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية الشهية والمصنوعة من مكونات بسيطة.

مطعم " LAB KITCHEN":

يوجد في داخل مجمع " adidas RUNBASE" الشهير للياقة البدنية في مدينة برلين، ويوصف بأنه مكان مثالي للعثور على الأطعمة الصحية التي تزيد من نشاط الجسم وتشجع على النشاط والحركة، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه للمأكولات الصحية والوجبات الغذائية الصحية والمتكاملة للرياضيين، والأطعمة النباتية الشهية.

مطعم " MOMOS":

مطعم رائع آخر في مدينة برلين يشتهر بتقدميه للأطعمة الصحية المستوحاة من التبت ونيبال وشمال الهند، ويشتهر بتقديمه بشكل خاص لمعجنات الدامبلنغ أو الزلابية المحشوة بمجموعة متنوعة من الحشوات المكونة من الخضراوات العضوية الطازجة أو الحشوات النباتية الأخرى، ويتم طهو معجنات الدامبلنغ إما على البخار أو بالقلي.