اشهر مطاعم في بودابست

بودابست..لؤلؤ الدانوب وعاصمة المجر الجميلة..وجهة سياحية رائعة للاستمتاع بنمط مختلف من الثقافة الأوروبية والانغماس في سحر العمارة القوطية والمشاهد الطبيعية الخلابة.

وتوصف بودابست بأنها باريس الشرق حيث توجد بها شوارع كلاسيكية ساحرة بمتاجر ومقاهي تشبه الى حد كبير العاصمة الفرنسية.

وفي الشتاء تحلو زيارة بودابست حيث ترتدي ثوباً من الأناقة والرومانسية وتناسب الرحلات العائلة المفعمة بالاستكشاف وبالطبع بتجارب التذوق.

وقد اخترنا لكم اليوم هذه المجموعة الراقية من اشهر مطاعم في بودابست للاستمتاع بتجارب تذوق مميزة في رحاب عاصمة المجر.

مطعم Baraka

امتزاج معاصر للطهو الفاخر بين ثقافات فرنسا وآسيا كان مولده في مطعم Baraka بموقع فريد في قصر Dorottya التاريخي في بودابست.

يقدم المطعم لضيوفه أجواء من الأناقة مع مطبخ مفتوح يستعرض لمحات الموهبة في تقديم أطباق أوروبية وآسيوية معاصرة تمزج بين النكهات والملامس في فخامة مدللة.

مطعم Halászbástya

في فندق هيلتون بودابست وبموقع تاريخي فريد يقدم مطعم Halászbástya اطلالة بانورامية ساحرة للمدينة وتجربة تذوق فاخرة.

وفي تراس المطعم الساحر يستمتع الضيوف بأجواء رومانسية من الأناقة التاريخية مع مشاهد العمارة في بودابست برفقة تجربة تذوق جورميه مترفة لأطباق عالمية ومجرية .

مطعم ICON

موقع مثالي للقاءات العمل وسهرات العشاء الرومانسية يوفرها مطعم ICON بديكورات معاصرة وهادئة مع تجربة تذوق فاخرة لأرقى المأكولات العالمية والمجرية.

يقدم المطعم خلاصة ابداعات الشيف István Juhász الذي يستلهم ابداعاته من الأطباق المجرية التاريخية ويمزجها بتقاليد عالمية عصرية استثنائية ومع اطلالة على نهر الدانوب.

مطعم La Perle Noire

تجربة تذوق مدللة في مطعم La Perle Noire الحافل بأطباق لافتة من المطبخ المجري والفرنسي في امتزاج راقي وأجواء مشرقة بالتفاؤل.

ويحرص المطعم على منح ضيوفه الشعور بالدفء مع موسيقى ساحرة وتراس حميمي وسط أطباق محضرة بإبداع فني يصفها الضيوف بأنها لوحات فنية مبهرة.