مطاعم راقية في نيودلهي لتجربة تذوق فاخرة

تجارب التذوق جزء هام من الرحلة السياحية، فهي تجربة مثيرة للشغف وتمنح الزائر فرصة كبرى للتعرف على تراث وحضارة البلد الذي يقوم بزيارته.

وعند التواجد في الهند فإن الاستمتاع بتجربة تذوق أمر لابد منه، فهذا البلد الساحر يحمل تاريخاً طويلاً وإرثاً أصيلاً من النكهات والتوابل التي سحرت العالم وأثارت عشقه.

واليوم نستكشف معكم مطاعم راقية في نيودلهي تمنحكم فرص الاستمتاع بتجارب تذوق فاخرة ومفعمة بالأناقة مع أجواء من التميز في الضيافة الهندية.

مطعم West View

يعد هذا المطعم أحد أفخم مطاعم مدينة نيودلهي، حيث يقدم تجربة تذوق ساحرة ومفعمة بالرقي والدلال خصوصاً مع تمتعه بجلسة رائعة في التراس.

ومع اطلالة ساحرة على المدينة يحظى ضيوف مطعم West View بمتعة تذوق نكهات من المطبخ الأوروبي والمتوسطي والمطبخ الأمريكي بتوليفات حائزة على الجوائز، بالاضافة الى المشويات الرائعة.

مطعم Suvarna Mahal

قاعة راقية كقاعة حفلات عصر النهضة تستقبلكم بفخامة في مطعم Suvarna Mahal الراقي داخل فندق Taj Rambagh Palace الفاخر في نيودلهي.

يقدم المطعم لضيوفه تجربة تذوق ملكية من التراث الهندي يقدمها طهاة محترفون بوصفات من وحي حضارات راجاستان وحيدرأباد وبنجاب، بينما تمنحكم الديكورات الراقية مع جداريات الفريسكو والزخارف الفلورنسية سحراً مضاعفاً لمزيد من الدلال.

مطعم Dum Pukht

يصحبكم مطعم Dum Pukht الى رحلة عبر التاريخ، مع ديكورات مستوحاة من قصور ملوك الهند ووصفات تحمل نكهات حضارة راجاستان الملكية التي أرساها المغول المسلمين.

يتمتع هذا المطعم بشعبية كبيرة حول العالم، حيث نال الجوائز لما يقدمه من تجربة تذوق راقية وفاخرة يعززها الديكور الملكي بموقع متميز داخل فندق ITC Maurya.

مطعم The Spice Route

استغرق بناء هذا المطعم 7 سنوات داخل فندق امبريال نيودلهي، وذلك ليقدم تجربة تذوق مختلفة وساحرة تملؤها التفاصيل القادمة من عمق التراث الهندي تعززها الديكورات كالمعابد الهندية القديمة والنقوش المصورة على الحوائط.

يقدم المطعم تجربة تذوق هندية أصيلة مفعمة بالنكهات العامرة لشبه القارة التي أسرت خيال العالم بتنوع التوابل، من ساحل مالابار وصولاً الى ميانمار واندونيسيا.

مطعم Varq

يقع مطعم Varq داخل فندق تاج محل في نيودلهي مقدماً تجربة تذوق فاخرة ومعاصرة مع وصفات من شمال الهند تشمل أجمل المأكولات البحرية.

يمنح مطعم Varq الضيوف اطلالة ساحرة على حدائق الفندق بينما تحمل الأجواء لمسات الفن الخالص في اللوحات الفنية والمنحوتات والتحف لمزيد من الفخامة.