WAKA مطعم من أميركا اللاتينية يحط رحاله في دبي

جلب مطعم WAKA الذي شرّع أبوابه مؤخراً في فندق ذا أوبروي دبي، نفحة من أميركا اللاتينية إلى دبي، مع قائمة تضمّ أشهى الأطايب اللاتينية المشبعة بلمسة من الإبداع.  كلمة Waka مشتقّة من "huaca"، وتعني "مُبارك"، ويشكّل المطعم مساحة يستطيع فيها الضيوف تذوّق الثقافة اللاتينية.

 تمّت مراعاة أدقّ التفاصيل، من الديكور الزاهي والمشرق وصولاً إلى الأعمال الفنية التي تكسو الجدران. أطلق مطعم Waka الفريق نفسه الذي طرح مقهى Craft Café الناجح في "دي 3"، وتتمثّل رؤية المطعم في تأمين فسحة هادئة وغامرة لرواده كي يستريحوا ويتنعّموا بتجربة الطعام.  يجمع المطعم بين نكهات أميركا اللاتينية، مع تتبيلات يابانية باستخدام أساليب طهي فرنسية، فقد انكبّ الفريق على ابتكار مفهوم جديد ومبتكر، والملفت هو الشغف الكبير المغروس في كل ناحية من نواحي العلامة.

وتحت إشراف الطاهي التنفيذي المخضرم روبيرتو سيغورا، أبصرت القائمة المصمّمة حسب الطلب النور بعد سنوات من البحث الخلّاق حول المطابخ العالمية.  فجاءت غنية بالتوابل الشهية والنكهات الآسرة مع نفحات معاصرة من ابتكار فريق الطهاة في المطعم، تساعد الضيوف على الانغماس في أجواء Waka، قضمة تلو الأخرى.  من وحي نشأته في أميركا اللاتينية وتأثّره بدول الشرق، أعدّ الشيف روبيرتو قائمة تشمل باقة من الأطباق اللذيذة بما فيها طبق Waka Caliente المطهو على ذوقك، وطبق Cantonese Spare Ribs، وختامها مسك مع طبق Coco Loco.

استُلهم الديكور النابض بالحياة في المطعم من التنوّع الثقافي في المنطقة. ويهدف مطعم Waka إلى تقديم تجربة طعام لا تُنتسى، بحيث يغمر الضيوف  بأجواء خلّابة ويتيح لهم الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات  المبتكرة  والمقدّمة بطريقة خلّاقة ، من وحي أشهى نكهات أميركا اللاتينية مع نفحات آسوية.

بمناسبة عيد الفصح.. لعبة البحث عن البيض تنطلق مع برانش La Familia في El Chiringuito