بمناسبة عيد الفصح.. لعبة البحث عن البيض تنطلق مع برانش La Familia في El Chiringuito

مطعم El Chiringuito

مطعم El Chiringuito

مطعم إيل شيرينغيتو El Chiringuito في ريكسوس النخلة دبي

مطعم إيل شيرينغيتو El Chiringuito في ريكسوس النخلة دبي

مقبلات

مقبلات

سلطة  Quinoa

سلطة Quinoa

Tuna Tartare

Tuna Tartare

Nebraska Black Angus

Nebraska Black Angus

Terrine of Octopus a la Gallega

Terrine of Octopus a la Gallega

El Chiringuito venue 4

El Chiringuito venue 4

للاحتفال بعيد الفصح المجيد بطريقة مميزة يقدم مطعم "إيل شيرينغيتو" El Chiringuito في ريكسوس النخلة دبيبرانش "لا فاميليا" La Familia الذي يخصّص لهذه المناسبة برامج ترفيهية تسلّي الكبار والصغار على حدّ سواء.

يمكنك الاسترخاء في "إيل شيرينغيتو" El Chiringuito والاستمتاع بقائمة برانش جديدة لشهر أبريل فيما يسرح ويمرح صغارك مع نشاطات عيد الفصح في نادي "ليتل شيرينغيتوس" طوال ساعات أيام السبت التي تسبق الفصح المجيد.

ومع إطلاق "إيل شيرينغيتو" El Chiringuito قائمة البرانش الجديدة، بات بإمكانك اختيار طبقَين رئيسيَّين لمشاركتهما مع أحبائك فيزداد البرانش غنىً ومتعةً! وسوف يشهد أبريل إضافاتٍ شهيةً بما فيها "أنتركوت نبراسكا بلاك أنغوس" إلى جانب أطباق أخرى رئيسية مثل "سامر ترافل أند بورشيني ريزوتو" و"سباغيتيني ديافولا" مع الدجاج وصلصة الطماطم الحارة.

في هذا الإطار، يُذكر أنّ مطعم "إيل شيرينغيتو" سوف يقدّم في أيام السبت الواقعة في 1 و8 و15 أبريل هدايا وألعاباً من وحي عيد الفصح لأطفالك، فيما تتلذذ بأطباق متوسطية ذات مذاق لا يقاوم وتنغمس في لذة كؤوس مشروب السانغريا الكلاسيكية التي لن تفارق ذاكرة براعم ذوقك.

وسوف يستمتع الأطفال بلعبتهم المفضلة العصية على الزمن، لعبة البحث عن بيض العيد، حيث سيبحثون في كل ركن تحت أسرّة بالي، وزوايا الأكواخ وعلى الساحل الشاطئي الذهبي عن البيض المصنوع بحرفية والذي يستطيعون الرسم عليه فيما يتناولون المكوّن الأحبّ على قلوبهم "الشوكولاتة!"