افضل اماكن تناول الحلويات في برشلونة

برشلونة مدينة شهيرة جداً في اسبانيا والعالم سياحياً ورياضياً وفنياً وهي تقع في اقليم الباسك وهي محطة سياحية هامة في السياحة في اسبانيا اوروبا وتشتهر بساحاتها الكبيرة ومعالمهما العريقة وطبعاً فريقها الكروي الشهير وطعامها اللذيذ. وتحديدا في نقطة الطعام، شاهد معنا افضل اماكن تناول الحلويات في برشلونة لتمضي اجازة الربيع او الصيف بالذّ طريقة ممكنة!

شوك.. مطبخ الشوكولاتة في برشلونة  Chök - The Chocolate Kitchen

هل تعبت من خيارات المطاعم التقليدية بالنسبة للحلويات كالكريم بروليه او بودينغ الارز؟ اذن حان وقت التغيير توجه الى "شوك" الذي يعتبر من اكثر المتاجر المختصة بالحلويات في برشلونة. ويتميز خصوصاً بالـcronut وcookie pop وغيرها الكثير من ابتكارات الشوكولاتة. مكا مثالي لعشاق الشوكولاتة والحلويات المبتكرة والجديدة.

لا باستيسيريا La Pastisseria.. ابتكارات برشلونية

يقع هذا المتجر اللذيذ بالقرب من كاتدرائية ساغرادا فاميليا الشهيرة لذا يمكنك ايجاده بسهولة اذ ستخطف انظارك الواجهة المزينة والمشهية. يتميز بابتكارات شيف صاحب المتجر الذي يبتكر العديد من الحلويات دورياً. من الذ الحلويات كعكة موس الشوكولاتة وكعكة موهيتو ويجب ان تجرب الكرواسان البرشلونية المحشوة بالكريمة الكاتالونية اللذيذة.

جيلاتي دي ماركو Gelaaati Di Marco.. الذ جيلاتو في برشلونة

في برشلونة الكثير من عناصر الطعام اللذيذ اما الجيلاتو فلديه قصة اخرى. فثمة العديد من المتاجر التي تتخصص في بيع الجيلاتو اما الافضل فبحسب الكثيرين هو "جيلاتي دي ماركو" الذي يقدم الجيلاتو بنكهات عديدة جداً من اشهر الفستق الحلبي والشوكولاتة طبعاً.

بودينغ Pudding.. الفطر في كل مكان

متجر مميز ولافت للانظار بديكوره المختلف حيث ان ثمة انواع من الفطر باحجام كبيرة في طابقي المتجر ويصفه الكثيرون بانه يشبه عالم اليس في بلاد العجائب. وتعتبر كعكة الجزر لديه الافضل في برشلونة كذلك كعكة الـvelvet اضافة الى البانكايك بنكهات عديدة.

نابوشو تيراميسو Nabucco Tiramisu.. تيراميسو واكثر

يتميز هذا المكان الى جانب قهوته اللذيذة وكما يشير اسمه فإن الزوار يغرَمون بالتيراميسو الرائع! ومن الحلويات المطلوبة بكثرة كذلك كعكة الحامض اضافة الى اجوائه الموسيقية الساحرة.

شاهد صور هذه الاماكن المميزة لتناول الحلويات في برشلونة.