مطاعم ايطالية راقية في دبي

تناول الطعام الايطالي احدى متع الحياة التي لا ينبغي تفويتها، فلا يوجد ما هو أروع من تذوق عجينة البيتزا الايطالية المقرمشة بجبن الموتزاريلا من حليب الماعز أو الباستا الغنية بفواكه البحر و شرائح اللحم مع الصوص الايطالي الغني.

ولهذا ففي كل مدينة بالعالم تحط المطاعم الايطالية الرحال لتمنح عشاق المذاق الايطالي هذا السحر دون زيارة ايطاليا، ودبي تحتوي على مطاعم ايطالية لا تضاهي.

عليكم الاستعداد لمغامرة مثيرة مع النكهات الايطالية الأصيلة في مجموعة من أرقى المطاعم الايطالية في دبي..

مطعم Andiamo 

مطعم ايطالي راقي يستقبلكم في فندق جراند حياة دبي بأجواء روستيك مميزة وطهاة محترفون يتقنون حبكات الطهي الايطالي بدقة.

وتمنحكم الأطباق الايطالية الشهية المثيرة للأحاسيس فرصة الحصول على سهرة ممتعة في Andiamo سواء فضلتم الجلوس بالداخل حيث الاجواء الدافئة الراقية أو فضلتم الجلوس في الخارج في التراس المفتوح.

مطعم Roberto's

موقع متميز في مركز دبي المالي العالمي جعل مطعم Roberto's يتبوأ مكانة مميزة لدى عشاق الطعام الايطالي في دبي، فهذا المطعم يقدم تجربة تذوق لافتة ومثيرة.

يمنح المطعم ضيوفه شعوراً بالدفء المحبب بديكور عصري وأرضيات خشبية ولمسات لونية فريدة، مع تراس مطل على المدينة أو جلسة داخلية مع موسيقى البيانو.  

يمكنكم التلذذ بالحيرة بين أصناف قائمة الطعام الشهية التي تضم البيتزا الايطالية والباستا بفواكه البحر وأطباق لحم الحمل المحضرة بأرقى وصفات الطهي الايطالي، بينما تشمل التحلية  البنا كوتا وفوندان الشوكولاتة مع جيلي الحمضيات.

مطعم Ronda Locatelli

مطعم يمتلكه الشيف الايطالي الشهير Ronda Locatelli متميزاً بموقع فريد داخل فندق اطلانطيس ذا بالم دبي، مع ديكورات خشبية بدون سيمترية تجعلكم تشعرون بالدفء على الفور.

تتمتع أطباق المطعم بلمسات الشيف Ronda Locatelli شخصياً حيث تبدو غنية بالنكهة وبوصفات ايطالية تحمل لمسة مميزة غير تقليدية كما أن اللحوم الباردة والمدخنة وجبن موتزاريلا بحليب الماعز يتم جلبها رأساً من ايطاليا للحصول على أفضل مذاق.

مطعم Bussola

موقع شاطئي مميز بأجواء دبي الساحرة حيث يتواجد مطعم Bussola على شاطئ ويستن دبي ليمنح الضيوف فرصة الجلوس على الشاطئ أو في الطابق العلوي في التراس المطل على الشاطئ.

يقدم Bussola أرقى الوصفات الايطالية مع لمسة خاصة مثل البصل المكرمل مع السلمون الذي يزيد من جاذبية المشهد البحري أمامكم.

كما يمنحكم طبق معكرونة فواكه البحر مغامرة حسية فريدة مع قطع كبيرة من الحبار والأصداف والسمك والصوص الحار بنكهة ايطالية وكذلك طبق لحم الحمل الأسطوري بنكهة الجنوب الايطالي.

مطعم BiCE

لا يمكن تفويت فرصة تذوق النكهة الايطالية في مطعم BiCE حيث يتوجه اليه عشاق المذاق الايطالي الشهي للحصول على متعة لا تضاهي داخل فندق هيلتون جميرا.

ستشعرون بالحيرة بين أطباق الريزوتو والباستا وتورتيلا الريكوتا بالسبانخ أو الفيتوتشيني بالمأكولات البحرية التي تضم قطع من أم الروبيان لتضيف مذاق مختلف، كما أن الحلوى لا تقاوم وهي تشمل البنا كوتا بالراسبيري والجيلاتي الايطالي وغيرها من الكنوز التي لا تفوت.

ستدهشكم الخيارات التي تشبع الحواس بمكونات طازجة تأتي يومياً من ايطاليا لتجعل تجربة الطاعم في مطعم BiCE أكثر تميزاً