أفضل صالونات الشاي في دبي لقضاء وقت ممتع

لا شيء يضاهي وقت العصر مع الأصدقاء وتناول الشاي والكعك والسكونز وغيرها من الأصناف الشهية مع تبادل أطراف الحديث، فهي فرصة للراحة من متاعب اليوم والاستعداد للمساء بذهن صاف.

وفي دبي تتوفر العديد من صالونات ومقاهي الشاي التي تقدم لضيوفها أفضل الخدمات وأكثرها رقياً لقضاء وقت ممتع بصحبة شاي العصر والحلوى في أجواء من الراحة.

ولأجل شاي العصر ذلك الطقس الانجليزي الجميل نقدم لكم مقاهي وصالونات شاي رائعة في دبي..

صالون TWG Tea Salon & Boutique

يقع هذا الصالون الأنيق في مدينة دبي للمهرجانات ويقدم لضيوفه تشكيلة أنيقة من الشاي مع حلوى الاسكونز الشهية بالمربى والمكارون الفرنسي.

يشتهر المقهى بطبق الكريم بروليه الغني والذي يقدمه بحجم يناسب جلسة الشاي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناوله مع الكعك والسكونز من دون الشعور بالامتلاء.

يتميز المقهى بديكور كلاسيكي بالأخشاب البنية لينقل الزوار الى أجواء الفخامة حيث يمكنهم الاستمتاع بالشاي والحلوى مع اطلالة على النافورة في مدينة دبي للمهرجانات.

صالون Park Hyatt Dubai

في فندق Park Hyatt Dubai يمكن الاستمتاع بجلسات عمل هادئة أو لقاء الأصدقاء في ركن شاي العصر الأنيق والذي يقدم لضيوفه اجواء الهدوء والراحة.

يستمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من الشاي مع تشكيلة من الحلوى والكعك والاسكونز مع المربى والكريمة كما يقدم أصناف مملحة مثل لفائف السلمون المدخن والتونة.

صالون Raffles Dubai

هل أنتم من عشاق الموضة؟ اذاً سينال صالون Raffles Dubai اعجابكم حتماً، فهو يقدم شاي الظهيرة بشكل مختلف وعصري في نمط من الموضة.

سينال الضيوف فرصة ممتعة للحصول على الشاي برفقة حلوى بشكل الأزياء والحقائب على أحدث موضة وبعضها يحمل شعار علامات شهيرة مثل شانيل ولويس فويتون!

صالون Fortnum & Mason

يقدم هذا الصالون الكلاسيكي أجواء العصر الفيكتوري والشاي الانجليزي الأصيل لتكتمل تجربة شاي الظهيرة بأجوائها الأصلية الفاخرة.

يقدم Fortnum & Mason أنواع مختلفة من الشاي تتنوع بين الايرل جراي وشاي الليمون والشاي المغربي بالنعناع والشاي الأخضر مع حلويات انجليزية أنيقة.

ومن أكثر الأصناف تفضيلاً لدى زوار Fortnum & Mason كعكة فيكتوريا الاسفنجية بالكريمة والمربى والتي ترافق تشكيلة جذابة من الاسكونز والبسكويت والسندويتشات.

صالون Ritz-Carlton

يقدم فندق Ritz-Carlton في دبي لضيوفه جلسة ممتعة لشاي الظهيرة في موقع فريد يطل على الحدائق الفاخرة للفندق ومنظر البحر الساحر بلونه الأزرق.

يفخر ريتز كارلتون بتنوع الثقافات لذا فهو يقدم تشكيلة من الشاي تتنوع بين الايرل جراي وشاي المسالا والشاي الاماراتي ترافقه تشكيلة مثيرة للشهية من الاسكونز والمخبوزات الطازجة.