فنادق راقية في فوكيت لعطلة مفعمة بالاسترخاء

عند التفكير في رحلة رومانسية أو رحلة لشهر العسل تتمتع بمعايير الاسترخاء والأناقة وسحر الطبيعة فلابد أن يتبادر الى الأذهان جزر فوكيت الجميلة.

واليوم نختار لكم فنادق رائعة في جزر فوكيت تمنحكم لحظات من الاسترخاء والاستمتاع بهدوء الطبيعة وسحرها وسط أجواء من الرفاهية والخدمات الراقية..

فندق The Pavilions Phuket

يبعد فندق The Pavilions Phuket مسافة دقائق عن شاطئ بانغ تاو موفراً أجواء استرخاء فريدة في فيلات شاطئية مع حمامات سباحة خاصة لا متناهية.

يتمتع تصميم الفندق بأسلوب ساحر حيث يقع على تلة بإطلالة على المحيط كما يبعد دقائق عن نادي الغولف ومطار فوكيت الدولي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات العلاجات الطبيعية والمساج في سبا الفندق، بالاضافة الى تجربة تذوق راقية من المأكولات التايلندية وأطباق البحر المتوسط مع تراس لمشاهدة غروب الشمس.

منتجع Ayara Hilltops Resort and Spa

منتجع وفندق بوتيكي يبعد 3 دقائق عن الشاطئ ويلائم الرحلات الرومانسية بموقعه في وسط الحدائق والغابات الاستوائية الساحرة.

ينعم المنتجع بإطلالة خلابة على بحر أندمان بأجنحة فاخرة مع تراس وحمام سباحة خاص بتصميم من العمارة التايلندية العصرية لمزيد من الراحة.

يمكن للضيوف الحصول على المزيد من الاسترخاء في سبا الفندق والحفاظ على لياقتهم في مركز التمارين الرياضية بالاضافة الى تجارب التذوق في مطعم Spice Poolside الذي يقدم مأكولات عالمية في الهواء الطلق.

فندق Andara Resort Villas

بإطلالة خلابة على خليج كمالا يقدم منتجع وفيلات Andara Resort اقامة ساحرة ومترفة في غرف مطلة على البحر ومسافة 3 دقائق من الشاطئ.

يتمتع الضيوف في المنتجع بالاقامة في فيلات وأجنحة واسعة مع جناح لتناول الطعام في الهواء الطلق وخدمة الطاهي الخاص.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمزيد من الاسترخاء مع المساج والتدليك في السبا وحمام سباحة في الهواء الطلق والحفاظ على اللياقة في مركز التمارين الرياضية.

وفي مطعم Silk يحصل الضيوف على فرصة لتجارب تذوق للمأكولات التايلندية والعالمية في قاعة داخلية أو في الهواء الطلق.

فندق Sri Panwa Phuket

اقامة فاخرة ومترفة في فندق Sri Panwa Phuket على شاطئ بنوا في موقع فريد محاط بالغابات الاستوائية الساحرة واطلالة على بحر أندامان.

يتمتع الضيوف بالاقامة في فيلات فاخرة مع حمام سباحة خاص لا متناهي بإطلالة على المحيط وتراس خاص لمشاهدة غروب الشمس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساج الآسيوي العلاجي والاسترخائي في السبا والسباحة في حمامين للسباحة في الهواء الطلق والحفاظ على اللياقة في مركز اللياقة البدنية.

كما يستمتع ضيوف الفندق بتجارب تذوق ممتعة على حمام السباحة بتناول مأكولات تايلندية وعربية وآسيوية بالاضافة الى المأكولات البحرية.