أفضل الفنادق في مرسى علم

تعد مدينة مرسى علم واحدة من أشهر المدن السياحية المصرية، حيث تحتوي تلك المدينة الجميلة التابعة لمحافظة البحر الأحمر على مجموعة من أجمل البقاع الطبيعية في جمهورية مصر العربية، وأشهرها جزيرة الزبرجد وجزيرة خوار وجزيرة الروكي وشهاب الفستون، بالإضافة إلى مجموعة من الجبال والوديان والمناجم القديمة التي تم حفرها خلال العصور القديمة في الجبال المحيطة بها بحثاً عن الذهب والزمرد.

مرسى علم تشتهر أيضا بأنها وجهة مفضلة لهواة رحلات السفاري، ووجهة مثالية للصيد والغوص والرحلات البحرية، كما يوجد فيها أيضا مطار دولي ومارينا لليخوت ومجموعة رائعة من المنتجات والفنادق السياحية الفاخرة، وهو ما جعلها وجهة مفضلة لدى الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم.

إليكم مجموعة من أفضل الفنادق في مرسى علم:

فندق Steigenberger Coraya Beach

يقع شتايجنبرجر كورايا بيتش من فئة 5 نجوم على شاطئ البحر في خليج كورايا في مرسى علم، ويحتوي الفندق على مدرسة للغوص ومنتجع صحي وشاطئ خاص، ويضم مسبحا فسيحا في الهواء الطلق، ويتميز شتايجنبرجر كورايا بيتش بمنطقة للاسترخاء على الشاطئ وقاعة للمؤتمرات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى حديقة اكواكورايا.

تتميز الغرف المستوحاة من الطراز المغربي في شتايجنبرجر كورايا بيتش بالرحابة والحداثة، وتتوفر تشكيلة متنوعة من خيارات الأسرّة، بما في ذلك الغرف العائلية الكبيرة، وتضم جميع الغرف شرفة يتميز بعضها بإطلالة على البحر.

فندق ومنتجع " Concorde Moreen Beach Resort":

فندق ومنتجع " Concorde Moreen Beach Resort" في وسط حدائق جميلة في خليج أبو دبور وهو يطل على ساحل البحر الأحمر، ويحتوي الفندق على مجموعة من الغرف العصرية الأنيقة ذات الشرفات الخاصة التي تطل على البحر أو الحديقة، ويحتوي الفندق أيضا على حمامات سباحة في الهواء الطلق، ومطعم رئيسي رائع، بالإضافة مطعم رائع للمأكولات البحرية يوجد بجوار الشاطئ، كما يوفر الفندق نادي للأطفال مع جليسة للأطفال وألعاب الكترونية، وملعب في الهواء الطلق.

فندق Three Corners Fayrouz Plaza Beach Resort

يجاور هذا المنتجع الحصري مرسى بورت غالب الدولي ويتمتع بإطلالات مدهشة على البحر الأحمر، كما يعتبر المكان المثالي للباحثين عن الشمس والبحر والعزلة. يقدم ثري كورنرز فيروز بلازا بيتش ريزورت بجوار ميناء غالب الجديد أحدث وسائل الراحة والمرافق الرياضية والترفيهية.

يمكنكم الاستمتاع بالاسترخاء وأنتم تواجهون البحر المفتوح على الشاطئ الواسع الرومانسي غير الملوث أو بالسباحة في واحد من مسابح فيروز بلازا بيتش ريزورت حيث أنها تكون مدفأة في فصل الشتاء، كما يمكن ترك الأطفال يلهون في مسبح الأطفال، بينما تستمتعون بالاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن الخارجي.

منتجع " Hilton Marsa Alam Nubian Resort":

يوجد هذا المنتجع على الساحل الغربي من البحر الاحمر في مرسى علم، ويحتوي المنتجع على غرف فندقية مكيفة الهواء تطل على البحر، 4 حمامات سباحة في الهواء الطلق، صالة رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة، مقهى، مطعم للبيتزا، وبوفيه للحلويات، نادي للأطفال، ويقدم المنتجع خدمة جليسة للأطفال، تنظيم رحلات الغوص.

منتجع " Labranda Gemma Resort":

منتجع على شاطئ خاص يطل على البحر الأحمر، يبعد 25 كم من مرسى علم، يحتوي المنتجع على غرف فندقية مكيفة الهواء تطل على الشاطئ، حمامات سباحة داخلية وخارجية، مركز صحي، سبا رائع يحتوي على حمام تركي وساونا، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم التي تقدم أطعمة أوروبية ومصرية وأطباق شرق أوسطية، ويوفر المنتجع خدمة تنظيم رحلات ركوب الخيل والغوص.