أفضل منتجعات الفنادق في أبو ظبي

مدينة أبو ظبي تشتهر بمناخها المعتدل والمائل للحرارة على مدار العام، كما تشتهر أيضا بمنتجعاتها السياحية الرائعة، وفنادقها الفخمة، والتي تحتوي على منتجعات صحية رائعة، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أفضل المنتجعات الصحية في فنادق أبو ظبي:

منتجع " Zen" الصحي – فندق روتانا بيتش:

فندق روتانا بيتش أزاح الستار عن منتجع " Zen" الصحي في شهر أكتوبر الماضي، ويحتوي المنتجع على 10 غرف مخصصة للعلاجات التجميلية وجناحين لكبار الزوار يحتويان على حمامات دوامية ومناطق للاستراحة. العلاجات التجميلية المقدمة في منتجع " Zen" تعتمد على فلسفة الاسترخاء النفسي والجسدي، كما يقدم المنتجع أيضا مجموعة من أقنعة وعلاجات الوجه المختلفة، كما يقدم المنتجع أيضا مساج للقدمين.

فندق روتانا بيتش هو فندق خمس نجوم يوجد في قلب مدينة أبو ظبي ويطل على شاطئ خاص، ويربط بين الفندق ومول أبو ظبي طريق خاص مما يعني أنه يمكنك أن تستمتع بالعلاج التجميلي المقدم في المنتجع وبعدها تذهب لقضاء وقت رائع في مول أبو ظبي حيث يمكنك أن تتسوق في المتاجر الفاخرة في داخل المول أو تذهب لمشاهدة أحد الأفلام في داخل المول.

منتجع " CHI" الصحي – فندق شانغريلا قرية البري:

منتجع "CHI" الصحي كثيرا ما يوصف بأنه وجهة مثالية لمن يرغبون في الاسترخاء، وقد افتتح هذا المنتجع في فندق شانغريلا قرية البري في شهر مارس، وهو يحتوي في داخله على 10 غرف مفردة للعلاجات التجميلية وجناح فخم مخصص للعلاجات التجميلية لزوجين. هذا المنتجع يحتوي أيضا على وحدات غير تقليدية تتضمن غرفة الدش غير التقليدية والتي تستخدم رشاشات مياه ملونة بغرض العلاج بالألوان ورشاشات مياه دافئة وباردة، ويحتوي المنتجع أيضا على غربة البخار العشبي وهي تجمع ما بين استخدام البخار والأعشاب المهدئة من أجل تهدئة عضلات الجسم.

العلاجات التجميلية المقدمة في داخل المنتجع تحمل طابعا شرقيا واضحا وتتضمن جلسة تقشير الجسم وتنقية البشرة باستخدام القهوة العربية وجيل الصبار الحقيقي أو الألوي فيرا والذي يشتهر بقدرته على التخلص من سلوليت الجسم.

منتجع انتركونتينينتال أبو ظبي الصحي – فندق انتركونتينينتال أبو ظبي:

فندق انتركونتينينتال هو أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي وهو فندق خمس نجوم ويحتوي على شاطئ خاص، ونادٍ ترفيهي ونادي حمام سباحة، ويحتوي أيضا على منتجع صحي رائع يوجد فيه غرفة بخار، ساونا، مغطس وحمام سباحة في الهواء الطلق، ويقدم المنتجع جلسات مساج متنوعة يستخدم فيها تقنيات مساج سويدية وصينية.

منتجع هيلتون أبو ظبي الصحي – فندق هيلتون أبو ظبي:

فندق هيلتون أبو ظبي الذي يطل على الخليج، يحتوي على مجموعة مميزة من العلاجات التجميلية الحديثة، والعلاجات التجميلية الغربية والعلاجات التجميلية ذات الأصول الشرق أوسطية وتشمل: جلسات لتقشير الجسم، جلسة علاج بالماء. يحتوي المنتجع على 5 غرف مخصصة للعلاجات التجميلية وغرفتين للاسترخاء والراحة، وغرف ساونا وغرفة حمام سباحة وغرفة بخار. يطل المنتجع الصحي على شاطئ خاص.