النسخة الإلكترونية

ذكريات من العمر بانتظار الضيوف في عطلة العيد بين ربوع منتجع بارك حياة دبي وڤلل نادي خور دبي للجولف

منتجع بارك حياة دبي
1 / 4
منتجع بارك حياة دبي
منتجع بارك حياة دبي
2 / 4
منتجع بارك حياة دبي
منتجع بارك حياة دبي
3 / 4
منتجع بارك حياة دبي
منتجع بارك حياة دبي
4 / 4
منتجع بارك حياة دبي

تحلو عطلة العيد بين ربوع هذا المنتجع الذي يجثم على ضفاف خور دبي. يُشكّل هذا الملاذ الهادئ وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة، مع ثلاثة مسابح رائعة و13 مطعمًا راقيًا وسبا أمارا. احتفالًا بعيد الفطر، يُقدّم منتجع بارك حياة دبي وڤلل نادي خور دبي للجولف التابعة لبارك حياة عرضًا حصريًّا بدءًا من 1995 درهمًا إماراتيًا يشمل الإقامة لشخصَين وبوفيه إفطار لشخصَين، والاختيار بين برانش Traiteur الصيفي أو قائمة العيد داخل الغرف، إلى جانب حسم بنسبة 20 في المئة على أحدث العلاجات في سبا أمارا، والدخول مجانًا إلى ملعب الجوف وملعب الميني جولف وملاعب كرة المضرب.

بعد قضاء النهار تحت أشعة شمس دبي الدافئة على رمال شاطئ Twiggy الناصعة التي توحي بجزر المالديف، يُمكن التوجّه إلى مسبح أمارا للاستجمام أو الغوص في مسبح نادي الجولف بعد قضاء الصباح في الملعب. وعند الشعور بالجوع، تجِد لدى مطاعم منتجع بارك حياة دبي كل ما يشتهيه قلبك، فيحملك مطعم نويبيه Noepe إلى ساحل كاليفورنيا، فيما تُخيّم الأجواء الرومانسية على مطعم "بوردووك" Boardwalk، ويُقدّم مطعم "كاسا دي تاباس" Casa de Tapas أشهى الأطباق الإسبانية.

ولأنّ عطلة العيد هي الفرصة المثالية للراحة والاستجمام، يُمكن للضيوف الاستفادة من أحدث المعدّات في سبا أمارا للتنعّم بأقصى درجات الهدوء. يُقدّم السبا طيفًا واسعًا من العلاجات، من العلاج بالرمل الساخن إلى علاجات إزالة السموم والعلاج بالاهتزازات، فالخيارات لا تُعدّ ولا تُحصى.

إذا كنت تنشد قضاء عطلة من العمر مع العائلة خلال عطلة العيد، يُقدّم منتجع بارك حياة دبي أيضًا هذا العرض الحصري بالعيد عند حجز ڤيلا مؤلّفة مع 4 غرف نوم مع حوض سباحة خاص. تُشرف هذه الڤلل الهادئة على ملعب الجولف الحائز جوائز التابع للمنتجع. تشمل كل الڤلل أربع غرف نوم مع حمّام خاص، ومسابح خاصة يُمكن التحكّم بدرجة حرارتها، وحديقة واسعة، ومطبخًا مجهّزًا بالكامل وغرف طعام وجلوس، فيشعر الضيوف وكأنّهم في راحة منزلهم.

لمحة عامّة عن عرض عطلة العيد في منتجع بارك حياة دبي

تفاصيل العرض

- الإقامة في الفندق لشخصَين

- بوفيه إفطار لشخصَين

- الاختيار بين برانش Traiteur الصيفي أو قائمة العيد المميّزة داخل الڤلل لشخصَين

- - حسم بنسبة 20 في المئة على أحدث علاجات الجسم والوجه في سبا أمارا

- الدخول مجانًا إلى ملعب الجولف

- الاستخدام المجاني لملعب الميني جولف

- الاستخدام المجاني لملاعب كرة المضرب.

×