عروض خيالية عند الإقامة في منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة

يقع منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة وسط بحر العرب الهادئ والصحراء الحمراء والقمم الوعرة لجبال جبل جيس، وقد أطلق عرضًا خاصًا للغرفة يشمل مزايا لجميع أفراد العائلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#DreamAway to Waldorf Astoria Ras Al Khaimah! Mesmerizing views and unrivaled dining experience await you for your next dream stay at Waldorf Astoria Ras Al Khaimah. Enjoy the ultimate luxury with up to 20% off* on stays, children up to 6 years old stay and eat for free with complimentary early check-in and late check-out (subject to availability) and more Stay for a minimum of three nights and receive two complimentary tickets to destination experiences (Jebel Jais Flight/Jais Sky Tour/Jais Sky Maze or Suwaidi Pearl Farm) and a chance to win 2020 Mercedes Benz C class, Price starting AED 716* | Offer available until the end of August 2020 For more information and bookings call +971 203 5555

A post shared by Waldorf Astoria Ras Al Khaimah (@waldorfastoriarak) on

على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي ، يمكن حجز عرض الغرفة الجذاب هذا حتى 31 أغسطس 2020 بأسعار تبدأ من 716 درهمًا إماراتيًا .

يشمل عرض غرفة Dream Away الجديد خصمًا يصل إلى 20٪ على الإقامات مع سياسة خاصة للأطفال حتى سن 6 سنوات الذين يسافرون مع عائلاتهم للإقامة وتناول الطعام مجانًا. يمكن حجز العرض قبل 60 يومًا بدون الحاجة إلى الإيداع وإلغاء الحجز خلال 24 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل جميع الضيوف الذين يقيمون لمدة ثلاث ليال أو أكثر على تذكرتين مجانيتين للتجارب التي يختارونها والدخول المجاني إلى السحب الصيفي مع جوائز أسبوعية بالإضافة إلى فرصة للفوز بسيارة مرسيدس بنز  C Class 2020، كجزء من عرض اختصار رأس الخيمة من قبل هيئة تنمية السياحة في رأس الخيمة.

حصل منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة على مكتب فيريتاس "Safeguard Label" ، بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتطوير السياحة، وهو جزء من برنامج هيلتون كلين ستاي، برنامج هيلتون الرائد في مجال النظافة والتطهير في فنادق هيلتون حول العالم. يتيح Hilton CleanStay ، الذي تم تطويره بالتعاون مع RB ، وصانع Lysol و Dettol ، و Mayo Clinic ، للضيوف الاستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأمانًا ، مما يوفر راحة البال من تسجيل الوصول إلى تسجيل المغادرة. تتضمن المعايير الجديدة ختم غرفة Hilton CleanStay  للإشارة إلى أنه لم يتم الوصول إلى الغرفة منذ تنظيفها وتطهيرها تمامًا ، وخدمة الغرف، وخيارات التدبير المنزلي المرنة.

عرض Dream Away

يسري العرض على الإقامات حتى 31 أغسطس 2020 ويجب حجزه مباشرة على قنوات هيلتون

يتم تطبيق خصم 10٪ على أسعار الغرف فقط ورسوم BB. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز يحصلون على خصم إضافي بنسبة 10٪

السعر ابتداء من 716 درهم لا يشمل رسوم الخدمة والضرائب

يخضع تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر للتوافر ، ولا يُطلب دفع وديعة

يمكن حجز العرض قبل 60 يومًا ويمكن إلغاؤه قبل 24 ساعة من تسجيل الوصول.

سيقيم الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات ويأكلون مجانًا بناءً على قائمة الأطفال عند الإقامة مع شخص بالغ. يحصل الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة على خصم 50٪

سيحصل الضيوف المقيمين لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر على تذكرتين مجانيتين لتجارب الوجهات التي يتم تقديمها عند تسجيل الوصول ، بما في ذلك Jebel Jais Flight / Jais Sky Tour / Jais Sky Maze أو Suwaidi Pearl Farm.

ستحصل كل إقامة مؤهلة مدتها ثلاث ليال أو أكثر على دخول في السحب الأسبوعي الوحيد ، وسيتم الإعلان عن نتائجها في سبتمبر 2020

تطبق سياسات الفندق القياسية.