حفل افتراضي عالمي لديفيد جيتا من مهبط برج العرب

في تسليط الضوء على دبي كمدينة قادرة على تقديم الكثير من الخيارات لزوارها، يقدم المنسق الموسيقي العالمي ديفيد غيتا والذي يقيم في دبي، عرضاً عبر الإنترنت لكل معجبيه حول العالم على مهبط طائرات فندق برج العرب في دبي في 6 فبراير المقبل ويبث على قناة غيتا عبر يوتيوب.

ودعا الـdj العالمي الذي يعد افضل منسق موسيقي في العالم لعام 2020 الملايين من متابعيه في مختلف أنحاء العالم لمشاهدة العرض، للتعبير عن التضامن والأمل والتفاؤل على الرغم من استمرار العالم في محاربة جائحة كوفيد-19".

اهداف حفل ديفيد غيتا الافتراضي في دبي

ويهدف الحفل إلى جمع التبرعات لدعم «اليونيسيف»، إضافة إلى حملة «التعليم دون انقطاع»، التي أطلقتها «دبي العطاء»، وهي حملة وطنية لجمع التبرعات تهدف إلى معالجة آثار تفشي وباء كوفيد-19 على تعليم الأطفال والشباب. وتدعو الحملة إلى جمع التبرعات لمساعدة الطلاب الذين ليس لديهم أجهزة وأدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اللازمة للانضمام إلى أقرانهم للحصول على التعلم عن بعد بشكل آمن في بيوتهم.

من جهته، قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم: «تفخر دبي للسياحة بدعم الجهود المتواصلة للفنان ديفيد جيتا، للتضامن مع الجمهور في مختلف أنحاء العالم، كما نقدّر الجهد الكبير الذي تقوم به كل من اليونيسيف ودبي العطاء وكذلك مجموعة جميرا من أجل تحقيق أهداف نبيلة، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم بأسره».

بينما قال الرئيس التنفيذي لـ«دبي العطاء» وعضو مجلس إدارتها الدكتور طارق محمد القرق: «يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة المؤثرة التي ستؤدي دوراً مهماً في التخفيف من آثار الوباء بطريقتها الخاصة من خلال ترك بصمة إيجابية على المجتمعات وتعزيز التفاؤل والبهجة».