مهرجان الشتاء ينطلق بمراكز التسوق في إمارة أبوظبي

تنطلق فعاليات مهرجان الشتاء مع أجواء احتفالية غامرة تستمر لمدة 15 يوماً اعتباراً من 17 ديسمبر، حيث ستحظى العائلة والأصدقاء بلحظات مميزة ملؤها البهجة مع باقةٍ من النشاطات والتجارب الفريدة في مراكز التسوق في إمارة أبوظبي.

نافورة شوكولاتة

وسيحتضن "ياس مول" أكبر نافورة شوكولاتة على شكل شجرة تحيطها راقصة باليه دوّارة وبيانو بالحجم الطبيعي، مع أنغام موسيقية تعزز الأجواء الاحتفالية. وستشكل الشجرة، التي ستتربع وسط ساحة "تاون سكوير" في المول بارتفاع 10 أمتار، مركز فعاليات مهرجان الشتاء. كما سيزدان المول بزينةٍ فريدة مع تجارب تسوق لا تضاهى.  

ذكريات لا تنسى

كما يستمتع ضيوف المول بمغامرة شيقة في غرفة الخدع البصرية المذهلة، بالإضافة إلى التقاط صور السيلفي في مختلف أنحائه للاحتفاظ بها أو مشاركتها عبر "إنستجرام" مع أحبائهم. علاوةً على ذلك، سيتم تركيب مرآة اجتماعية تعمل بتقنية التعرف على الوجه والحركة، حيث يمكن للضيوف التقاط صورةٍ أو مقطع فيديو وتحميلها فوراً على منصات التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

تخفيضات الشتاء

مع قدوم موسم الفرح والبهجة، يحين الوقت لشراء أفضل الهدايا للعائلة والأصدقاء. وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي، تقدم مراكز تسوق "الدار العقارية" أفضل العروض خلال موسم تخفيضات الشتاء الذي يستمر لغاية 14 فبراير 2021. سوف يكون أمام المتسوقين متّسع من الوقت للاستفادة من حسومات لا تفوت في مئات المتاجر المشاركة ضمن سلسلة مراكز تسوق "الدار"؛ وهي "ياس مول"، والمول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي، و"الجيمي مول" في العين.