"اكتشف صيفك" تحديات ممتعة مع شخصيات مؤثرة ضمن مفاجآت صيف دبي 2020

تواصل مفاجآت صيف دبي تقديم أفضل ما في دبي للزوار والمقيمين من خلال حملة "اكتشف صيفك" الجديدة والتي تتضمن مجموعة من المغامرات الحماسية وأفضل التجارب والعروض والأنشطة العائلية في أنحاء دبي لهذا الصيف.

وتتألف حملة "اكتشف صيفك" من سلسلة تحديات متنوعة ومليئة بالمتعة والحماس لفترة زمنية محددة في المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والعديد من الوجهات الأخرى لتتيح للمشاركين فرصة الفوز بباقة من التجارب الممتعة والوجبات الشهية والأنشطة العائلية وغيرها الكثير.

تحديات مع 12 شخصية مؤثرة 

تتعاون حملة "اكتشف صيفك" مع 12 شخصية من أبرز المؤثرين والمؤسسات الرائدة في دبي لإطلاق تحديات جديدة تتضمن زيارة وجهات متعددة وإتمام خمس مغامرات مختلفة، بما في ذلك تجارب التسوّق والعديد من التجارب الأخرى لزيادة مستويات التشويق والمغامرة.

وتتميز حملة "اكتشف صيفك" بمفهوم فريد من المشاركة تتبادله نخبة من قادة الرأي والمؤسسات الرائدة الذين يشاركون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضمن خمسة مواقع ووجهات، بالإضافة إلى تحديات جديدة يجب على اللاعبين إتمامها في كل وجهة، لتقوم شخصية شهيرة أخرى بعد ذلك بإطلاق التحدي الجديد.

المشاركة في تحدي "اكتشف صيفك" 

يمكن للجميع المشاركة في حملة "اكتشف صيفك" عبر زيارة وجهات متنوعة والمشاركة في تحديات ممتعة للفوز بمجموعة من التجارب الرائعة في كافة أنحاء دبي.

كما يمكن المشاركة في الحملة عبر متابعة الشخصيات والجهات المستضيفة مثل كريس فيد وهيفاء بسيسو (Fly with Haifa) ونعومي دي سوزا وداليا علي ومثايل آل علي وصالح البريك والمؤثرين الآخرين، بالإضافة إلى شرطة دبي وهيئة كهرباء ومياه دبي، حيث سينشرون مقاطع فيديو يعلنون من خلالها عن أكثر الأماكن والتجارب التي يمكن الاستمتاع بها في دبي من خلال الصندوق الخاص بحملة "اكتشف صيفك".

"اكتشف صيفك" تحدي مفاجآت صيف دبي 2020 مع هيفاء بسيسو

وسيعلن ثلاثة من الشخصيات والجهات المشاركة كل أسبوع عن خمس وجهات وتحديات يجب على اللاعبين إتمامها خلال فترة زمنية محددة في مناطق متنوعة في كافة أنحاء دبي. ولم يتم تحديد الفترة الزمنية الخاصة بكل مهمة، وسيتم تحديدها من قبل الشخصيات والجهات التي تعلن عن التحديات.

ويمكن للمتابعين على سبيل المثال قبول تحدي كريس فيد على وسائل التواصل الاجتماعي لإتمام 5 مهام مختلفة خلال 72 ساعة، بما في ذلك مشاهدة أحدث الأفلام في صالات ريل سينما وزيارة منتزه الواقع الافتراضي "فيرتشوال رياليتي بارك" في دبي مول والاستمتاع بالشاي في فندق العنوان داون تاون، ثم التعرّف على الكائنات الفريدة الموجودة داخل ذا جرين بلانيت في سيتي ووك، وختام التحدي مع أشهى الأطباق اللبنانية في أحد مطاعم كريس المفضّلة، وكل ذلك خلال الوقت المحدد.

"اكتشف صيفك" تحدي مفاجآت صيف دبي 2020 مع كريس فيد

مفاجآت صيف دبي 2020

وتعد الدورة الثالثة والعشرون من مفاجآت صيف دبي (9 يوليو وحتى 29 أغسطس 2020)، جزءاً من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضاً ترويجية وتجارب حصرية.