تعرفوا على أشهر الكرنفالات في العالم

تجذب الكرنفالات السياح من مختلف أنحاء العالم مع الموسيقى النابضة والعدد الكبير من الراقصين في الشوارع والاحتفالات التي تختلط بالتقاليد القديمة مع الأزياء المزخرفة والكثير يمكن مشاهدته عند الإنضمام إلى هذه الأجواء..

تعالو معنا نصحبكم في جولة مصورة على أشهر الكرنفالات في العالم ..

كرنفال البندقية ، إيطاليا Venice Carnival

الأزياء الفاخرة والأقنعة المزخرفة تجعل كارنيفال البندقية " فينيسيا " واحدة من أكثر المناسبات أناقة في أوروبا. يعتبر الكرنفال Carnevale، الذي يستقطب قرابة 3 ملايين شخص كل عام ، احتفالًا متأصلًا بالتاريخ. 
شاهدوا كيف تصبح شوارع البندقية متحفا حيا للأزياء والأقنعة خلال هذا المهرجان.


كرنفال ريو دي جانيرو ، البرازيل Carnival in Rio de Janeiro

لعل كرنفال "ريو دي جانيرو" هو أكثر الاحتفالات شهرة، فالمدينة البرازيلية تستقبل زوارها بأزياءها البراقة وإيقاعات السامبا المميزة بالتقاليد القديمة في حين أن أسلوب السامبا للموسيقى والرقص أصبح مدمجا في هوية ريو ، وهو جزء لا يتجزأ من كرنفال. 


كرنفال كاديز ، إسبانيا Cádiz Carnival

يُعرف Cádiz Carnival بأنه أقدم احتفال كرنفالي في إسبانيا ، وبدأ من علاقته كشريك تجاري رئيسي مع فينيسيا في القرن السادس عشر. باعتبارها واحدة من أفضل المهرجانات في إسبانيا، وتحافظ كاديز على جاذبية كرنفالها من خلال الحس الفكاهي والساخر. في حين يتم تشجيع الأزياء الفاخرة ، التي تدعى tipos في جميع أنحاء الشوارع.


كرنفال سانتا كروز دي تينيريفي ، جزر الكناري Carnival of Santa Cruz de Tenerife

يبدأ مهرجان سانتا كروز دي تينيريفي الحيوي بإزاحة الستار عن المرشحين للحصول على لقب "ملكة الكرنفال" وينتهي بالتتويج النهائي للفائز. 
وخلال الكرنفال هناك العديد من العروض اليومية والرقصات والحفلات الموسيقية بالإضافة إلى الحفلة التي تمتد على مدار 24 ساعة والتي تنتهي بشكل احتفالي بحرق ودفن سمك السردين المصنوع من الورق.

كرنفال لشبونة، البرتغال Lisbon Carnival

استعراضات وحفلات تجوب الشوارع خلال فترة الكرنفال، حيث يستمتع الضيوف بمشاهدة عروض الكرنفال وينغمسون في أجواء ساحرة تعج بالأزياء المميزة والموسيقى الحية والعربات العملاقة
يبدأ كرنفال لشبونة من 21 إلى 26 فبراير ويعود تاريخه إلى مئات السنين بحيث يُعتبر من أقدم الاحتفالات في تاريخ البرتغال، وهو الفعالية المثالية للتعرف إلى ثقافة المدينة العريقة.