مركز دبي المالي العالمي يستضيف النسخة الأولى من فعالية DIFC Runway في قرية البوابة

يستضيف مركز دبي المالي العالمي النسخة الأولى من فعالية الموضة (DIFC Runway) الجديدة ضمن قرية البوابة، حيث سيستقبل على مدى يومين نخبة من أفضل مصممي الأزياء المحليين، وسيشهد حضور أبرز الأسماء العالمية في قطاع الموضة، وأهم العلامات التجارية المختصة بأزياء الرجال حول العالم.

DIFC Runway 

وسيستقبل مركز دبي المالي العالمي زوّار فعالية الموضة (DIFC Runway) يومي 17 و18 ديسمبر، من الساعة 6:00 مساءً وحتى 8:30 مساءً في المنطقة B، ’أفينيو البوابة‘، مركز دبي المالي العالمي.

أحدث التصاميم 

وستتألق الفعالية بمجموعة لافتة من أحدث التصاميم الخاصة بالرجال والسيدات، بالإضافة إلى الحضور اللافت لعشاق الموضة وعارضي الأزياء على مستوى العالم. وقد تم اختيار المصممين بناءً على مجموعة من المعايير شملت تقنيات التنفيذ الاستثنائية، واللمسات الإبداعية، بالإضافة إلى التوليفات العصرية التي تتمتع بها التصاميم. وسيسعى رموز وروّاد عالم الموضة المشاركين إلى عرض أحدث تشكيلاتهم التي ترقى إلى مستوى الذوق الرفيع لمدينة دبي.

مركز دبي المالي العالمي

ويتمتع مركز دبي المالي العالمي بمكانة متميزة كواحد من أهم الوجهات المفضلة في دبي، حيث يعتبر ملتقىً لروّاد الأعمال ومختلف الثقافات، بدءاً من علامات الأزياء العالمية إلى أهم صناع المجوهرات.