فنون وثقافة مكسيكية في مهرجان "ديا دو لوس موارتوس" في ذي بوينت دبي

ينظم ذي بوينت الواقع في نخلة جميرا مهرجان ديا دو لوس موارتوس الاستثنائي نهاية هذا الأسبوع، ويأتي هذا المهرجان مع مجموعة من الجوائز الاستثنائية  المخصصة للمشاركين.

تقدم الوجهة سلسلة من العروض والمسابقات والألعاب ونشاطات الرقص والموسيقى وتجارب تذوق الأطباق المميزة، ويعتبر ذي بوينت الوجهة المناسبة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية من 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.

فنون وثقافة مكسيكية

وستشهد الوجهة المطلة على الواجهة البحرية أعمال فنية مذهلة، وسوق ذو طابع مكسيكي يستعرض الفنون المميزة للثقافة المكسيكية، إضافة إلى الوجبات التي تمنحكم تجربة تذوق استثنائية.

استمتعوا بالرقص والمشاركة في الاستعراض الذي تجري فعالياته يومي 31 أكتوبر و 1 نوفمبر حيث يتم عند الساعة 5 مساءً، تنظيم استعراض راقص، يمكن للزوار المشاركة فيه، على المسرح المقام في ذي بوينت، إضافة إلى إمكانية المشاركة في مجموعة الدق على الطبول، أو في مسيرة فرقة مارياشي.

ورشات تفاعلية

كما يمكن للضيوف عند الساعة 8.30 مساءً المشاركة في الورشات التفاعلية على نمط مايكل جاكسون ومشاهدة الاستعراضات المباشرة التي تقدمها  Ibby VK وDJ JMAXLolo.

وسيقدم مطعم بالابا المكسيكي للمأكولات البحرية والمشاوي، استعراض ترفيهي حي، وأطباق كلاسيكية من المطبخ المكسيكي، إضافة إلى قائمة غداء وعشاء مجانية للأطفال يومي الخميس والجمعة.

سيعزف الموسيقي رامزينو المولود في دبي أروع المقاطع الموسيقية حتى الساعة 4:30 مساءً، وذلك قبل عرض النسخة السينمائية من "جي كيه رولينجز فانتاستس بيستس": ذا كرايم أوف جريندلولد، والذي سيتم عرضه على شاشة ذي بوينت العملاقة على الساعة 8 مساءً يوم 2 نوفمبر 2019.