ذي فيو في النخلة منصة جديدة لمشاهدة المناظر الخلابة في دبي

أضافت شركة التطوير العقاري "نخيل"، نقطة جذب مذهلة ومثيرة لقطاع الترفيه والتسلية في دبي من خلال "ذي فيو في النخلة"، وهي عبارة عن منصة للمشاهدة ستكون متاحة للزوار على ارتفاع 240 متراً فوق "نخلة جميرا" المشهورة عالمياً.

وستوفر منصة المشاهدة التي يمكن الوصول إليها من "نخيل مول"، إطلالات لمشاهدة المناظر الخلابة والغير مسبوقة للجزيرة ومياه الخليج العربي وأفق دبي الساحر، كما أنها تسلط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير جزيرة "نخلة جميرا" التي ساهمت في تعزيز مكانة إمارة دبي على الخريطة العالمية.

وتتربع منصة المشاهدة التي تم توقيع عقد أعمال الديكور والتشطيبات الخاصة بها مؤخراً، على قمة الطابق 52 من برج "ذا بالم تاور" الواقع في قلب "نخلة جميرا". حيث من المقرر أن تكتمل قريباً أعمال تطوير المنصة التي ستشمل قاعة لكبار الشخصيات وأخرى للفعاليات الخاصة.

وسيبدأ زوار "ذي فيو في النخلة" جولتهم من سطح ساحة البلازا في "نخيل مول" للاستمتاع بما يعرضه المتحف التفاعلي المخصص لسرد قصة تطوير "نخلة جميرا"، ومن ثم سينطلقون عبر المصعد الذي يعرض بتقنيات رقمية متطورة وعلى كافة أسطحه مشاهد مذهلة للبحر والرمال والسماء على مدى ثلاث دقائق قبل الوصول إلى منصة المشاهدة على قمة برج "ذا بالم تاور"، حيث سينبهر الزوار بالمشاهد الخلابة للجزيرة الممتدة أمامهم وبرؤية دبي بزاوية 360 درجة.

وسيتمكن الزوار عند الانتهاء من جولتهم والعودة إلى مكان البداية، من التمتع بالمأكولات والمشروبات في مقهى "ذي فيو"، أو التسوق في متجر الهدايا في سطح ساحة البلازا في "نخيل مول". كما سيتمكن زوار "ذي فيو" من شراء تذاكر الدخول إلى الوجهة إلكترونياً أو عبر الهاتف أو بشكل شخصي في سطح ساحة البلازا في "نخيل مول"، وذلك للمشاركة في الجولة وخوض التجربة خلال أوقات النهار أو الليل.

ويضم برج "ذا بالم تاور"، المعلم الجديدة بدبي التابع لـ"نخيل"، فندق سانت ريجيس دبي - ذا بالم وشققاً سكنية فاخرة، فضلاً عن حوض سباحة "إنفينيتي" ومطعماً يشغل المساحة أسفل المنصة. ويتصل البرج مباشرةً مع "نخيل مول"، الذي من المقرر أن يفتتح العام الجاري والذي يضم 350 من المتاجر والمطاعم ومرافق الجذب الأخرى، ومحطة خاصة به لقطار ذا بالم مونوريل.