مستحضرات المكياج اللازمة أثناء السفر مع مدونة الجمال يارا النملة

تواجه الكثيرات أثناء تحضير أمتعة السفر مشكلة مستحضرات المكياج اللازم اصطحابها معهن خلال السفر، حيث لا يمكن اصطحاب جميع مستحضرات المكياج التي تقتنيها أي منهن في المنزل، في ظل الحاجة للأشياء الأساسية من مستحضرات التجميل القليلة و السهلة الاستعمال فقط، و التي تبقي البشرة مشرقة و جميلة و بمكياج مميز طوال اليوم، و حول ذلك أشارت مدونة الجمال و خبيرة المكياج السعودية يارا النملة إلى مستحضرات المكياج اللازمة أثناء السفر.

مستحضرات المكياج اللازمة أثناء السفر مع مدونة الجمال يارا النملة

- الواقي الشمسي : الذي يوفر الحماية و الوقاية اليومية للبشرة، و هو مهم جداً سواء كان السفر في فصل الصيف أو في فصل الشتاء.

- بي بي كريم : هو الحل المثالي للمكياج اليومي، بسبب مفعوله في توفير تغطية مثالية مع اخفاء عيوب البشرة.

- كريم الأساس : الذي يتميز بتركيبته المقاومة للماء، و التي تمتص الإفرازات الدهنية و توفر تغطية كاملة للبشرة، مع ضرورة الحرص على عدم الحاجة إلى وضع عدة طبقات منه، فطبقة واحدة من كريم الأساس تكفي.

- كونسيلر خفيف : للقيام بإخفاء الهالات السوداء، و الحصول على عينين متألقتين. 

- بودرة : و يفضل اختيار البودرة المضغوطة، لأنها سهلة الاستخدام في أي وقت، كما تمنح البشرة اطلالة مخملية، و تعمل على ثبات مستحضرات المكياج لوقت أطول.

- ظلال العيون : يفضل اختيار العلب الصغيرة التي تحتوي على الألوان الماتية من التدرجات الهادئة، و التي تناسب ألوان البشرة المختلفة، كما تناسب الاطلالة الطبيعية خلال فترة النهار و خلال الفترة المسائية.

- أي لاينر : على أن يكون من النوع المضاد للماء لضمان عدم ذوبانه. 

- أحمر الخدود : و يفضل اختيار اللون البرونزي منها، فهو يعد الخيار الأمثل للسفر.

- ماسكارا : يتم اختيار النوع الخفيف الذي يمنح الرموش مظهرا أكثر كثافة و أكثر طولا بنفس الوقت، و في حال الرغبة في تركيب الرموش ، فيتم اختيار النوع الناعم المتوسط الطول و الكثافة.

- ملمع شفاه أو أحمر شفاه : بالتركيز على اختيار الألوان المفضلة سواء كانت ألوان ماتية أو لامعة، على أن تكون ذات درجات حيادية، و تدوم طويلا.

- مثبت المكياج : الذي يعمل على ثبات مستحضرات المكياج مثل كريم الأساس و ظلال العيون لفترة أطول.

حساب مدونة الجمال يارا النملة على الانستجرام.