تعلمي كيفية رسم الحواجب بأكثر من طريقة

رسم الحواجب هي خطوة أساسية من مكياجك اليومي، مهما كانت بساطته أو حتى ثقله. لا يمكنك أبداً الاستغناء عن هذه الخطوة لأن مكياجك سيبدو ناقص بدونها. لهذا السبب، قررنا أن تعلمك اليوم الطرق والمستحضرات المختلفة التي يمكنك استخدامها لرس حواجبك. اختاري الطريقة الأنسب لك وجربيها.

 كيفية رسم الحواجب بأكثر من طريقة:

رسم الحواجب بالقلم:

لعل هذه الطريقة هي الأسهل والأسرع عندما يأتي الأمر إلى رسم الحواجب. قلم الحواجب مفيد للغاية إذا كنت في عجلة من أمرك وتريدين حواجب جميلة في وقت أقصر. كما أنه الحل الأفضل لك إذا كانت حواجبك كثيفة وتريدين فقط تحديد خط الحاجب لتكمل إطلالاتك كلها. جربي قلم الحواجب من ديور Diorshow Brow Styler Pencil.

رسم الحواجب بالجل:

هذه الطريقة تأخذ وقت أكثر من أي طريقة أخرى، لكنها بالتأكيد توعدك بنتائج رائعة مع حواجب محددة بشكل مثالي وقوي. رسم الحواجب بالجل يفيد في المناسبات أو الليالي الطويلة، وحتماً هو الحل الأمثل إذا كانت لديك حواجب نحيفة وخفيفة. جربي جل الحواجب من لانكوم Lancome Sourcils Gel Waterproof Eyebrow Gel Cream.

رسم الحواجب بالمسكرة:

إذا كنت ترغبين بإطلالة مكياج خفيفة للغاية ومناسبة لكل يوم، وتريدين إبقاء حواجبك على حالتهم الطبيعية، مسكرة الحواجب الملونة هي الحل. هذه الطريقة تكون مفيدة خصوصاً إذا كان لديك رسمة حواجب دقيقة طبيعية وتريدين فقط إكمال بعض الفراغات في الداخل. جربي مسكرة الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof.

رسم الحواجب بالباودر:

إذا كنت تملكين حواجب تعتبر إلى حد ما مكتملة لكن ينقصها القليل من التحديد والإكمال، وتريدين شيء يجعل حواجبك ملائمة لإطلالة مكياجك لكن بطريقة طبيعية للغاية، ارسمي حواجبك بواسطة الباودر الخفيف. جربي علبة رسم الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Palette وابدئي بالتدريج من الألوان الفاتحة حتى الغامقة.