نصائح يومية للمحافظة على الرموش وتكثيفها

تعاني الكثير من النساء من رموشها الهشة التي تؤثر سلباً على جمالية العين، لذا نقدم لك اليوم عدد من نصائح يومية للمحافظة على الرموش وتكثيفها مثل الحفاظ على نظام غذائي صحي ونمط حياة والالتزام بعادات العناية برموش.

نصائح يومية للمحافظة على الرموش وتكثيفها

تجنبي الرموش الصناعية

تركيب الرموش الاصطناعية هي طريقة بسيطة لزيادة طول رموشك مؤقتاً، في حين أن الرموش الصناعية يمكن أن تبدو رائعة، فعملية التطبيق يمكن أن تتلف رموشك الطبيعية. إذا كنت تستخدمين التمديدات بشكل متكرر ، ستصبح رموشك أرق وأقصر وغير متساوية مع مرور الوقت.

أزيلي الماسكارا قبل النوم

الماسكارا وغيرها من المكياج يمكن أن تجفف رموشك، مما يجعلها هشة وأسهل للتلف طوال اليوم. عندما تكونين في المنزل، قومي بإزالة الماسكارا والماكياج لتتجنبي إلحاق الضرر لرموشك الفاتنة. من المهم أيضاً إزالة مكياجك قبل النوم فإن كمية صغيرة من الماسكارا يمكن أن تلحق الضرر برموشك إذا كنت ترتديين الماسكارا بشكل متكرر.

استخدام مشط الرمش

يعد مشط الرموش أحد الأدوات الأساسية العديدة لجعل رموشك تبدو أطول وأكثر وضوحاً دون زيف أو ماسكارا، معظم أمشاط الرموش صغيرة بما يكفي لتناسب محفظتك .

يستخدم لبضعة دقائق في بداية اليوم، يمكن للمشط الجيد أن يتكثف ويفصل رموشك، مما يساعدك على الحد من الأضرار المرتبطة بالماسكارا.