اضرار تركيب الرموش الصناعية على العين

العين هي أكثر جزء حساس في الوجه، فتركيب الرموش الصناعية يبدو فكرة رائعة، ولكن لا تخلو من المخاطر المحتملة على بشرتك وعينيك، فمن المهم اختيار الشخص المناسب ذو خبرة لتركيبها. من بعد وضع الماسكارا، لا بد من وجود أضرار معينة للرموش الصناعية على البشرة وداخل العين، فإليك اضرار تركيب الرموش الصناعية على العين.

أضرار تركيب الرموش الصناعية على العين

ردود الفعل السلبية

تعرفي على اضرار تركيب الرموش الصناعية على العين

عند شراء رموش إصطناعية، من الأفضل الابتعاد عن أرخص اكتشافات صيدلية. يعتبر الفورمالديهايد، الذي يوجد غالباً في مواد لاصقة رخيصة وغير طبية، السبب وراء الحساسية أو تهيج العين الخفيف والتورم الأكثر خطورة والاحمرار، والحكة. من المهم أيضًا الذهاب إلى خبير أو خبيرة ذات سمعة جيدة لتمديدات الرموش، ففي معظم الأوقات، سيضمن هذا أن تكون المادة اللاصقة آمنة وأن التطبيق يسير بشكل سلس. 

المخاطر الصحية

واحدة من الفوائد الوظيفية للرموش الحقيقية هي أنها تحمي العينين من الغبار والمواد الغريبة والعرق وغيرها من الحطام التي تصادف يومياً. ومع ذلك، بدلاً من تكثيف للرموش الحقيقية بالطريقة الطبيعية، يمكن للرموش الصناعية أن تحدث مشاكل بالفعل، مثل حدوث عدوى فطرية أو فيروسية.

من المهم استخدام منتجات عالية الجودة هذا يمكن أن يساعد في منع أي مخاوف صحية، وبالطبع، النظافة الشخصية مهمة أيضاً، فيمكن أن تنشر يديك الكثير من الجراثيم لعينيك ، لذا تجنبي فركها. وقومي بإزالة الرموش المؤقتة مع مكياج عينيك عند غسل وجهك في نهاية اليوم.

الأضرار التي لحقت الجلدة الطبيعية

 تأكدي من استخدام منتجات عالية الجودة التي يمكن أن يساعد في منع أي مخاوف صحية

كما يمكن أن تضعف الأظافر المزيفة وتلف الظفر الحقيقي تحتها، يمكن أن يحدث نفس الشيء مع الرموش الصناعية. الضغط الإضافي الناجم عن الرموش الزائفة يمكن أن يضر بصيلات الشعر، مما يسبب الكسر ويوقف النمو السليم. لهذا السبب، من المهم استخدام رموش الصناعية عالية الجودة ويجب إزالتها قبل النوم. إحرصي على استخدامها في المناسبات الخاصة فقط لتفادي الضغط على الرموش الطبيعية.