طريقة وضع مكياج عصري مستوحى من إطلالات ألين وطفة

طريقة وضع مكياج عصري مستوحى من إطلالات ألين وطفة ،دائماً ما تعتمد الإعلامية اللبنانية الجميلة ألين وطفة إطلالات مكياج عصرية ومواكبة لآخر صيحات الجمال مع لمسة عربية مثالية. اليوم، استوحي مكياجك المناسب لسهرات الموسم من آخر صور مكياج اختارتها ألين على السوشيال ميديا.

مكياج عصري مستوحى من إطلالات ألين وطفة:

البشرة المحددة والمثالية:

هناك شيء مشترك بين جميع إطلالات ألين، وهي البشرة المحددة بالكونتور والمضيئة بالهاي لايت، والمثالية المظهر بشكل عام. يمكنك ملاحظة البرونزر والكونتور على عظمة الخد بشكل واضح يجعل وجهها مرفوع وإطلالتها عصرية رائعة.

العيون البرونزية مع الكحل الأسود:

ليس هناك شكل معين لإطلالات مكياج عيون برونزي تختاره ألين، فهو يبدو مختلف في كل مرة مثلما ترين بالصور. لكن المبدأ هو ذاته وبالدرجات الترابية الدافئة ذاتها، وهي دمج الألوان الداكنة على الكسرة والخط الأسفل والألوان الفاتحة أو البراقة على الجفن ودمعة العين. وتكمل هذه الإطلالة بالطبع بالرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.

لا يتوقف مكياج ألين هنا، بل إنها من أشد المعجبين بإضافة اللمسة العربية بالمكياج من خلال وضع الكحل أو قلم العيون الأسود داخل العين في معظم الأوقات، كما أنها تقوم بدمجه قليلاً إلى دمعة العين لإضافة لمسة عربية أقوى. وفي أحيان أخرى، تعتمد ألين قلم العيون الأزرق داخل العين مع المكياج الترابي لإضافة لون منعش يغير من إطلالتها.

أحمر الشفاه بدرجات النيود:

ألوان أحمر الشفاه التي تختارها ألين لإكمال إطلالتها تكون في غالبية الوقت من عائلة النيود بالدرجات المختلفة من الباردة إلى الدافئة والفاتحة إلى المتوسطة. اختيارها لهذه الدرجات يضيف من اللمسة العصرية المصطحبة باللمسة الكلاسيكية التي دائماً ما تعتمدها ألين وتميز مكياجها.