صور مكياج عيون مستوحى من أحدث إطلالات النجمات

تألقي برسمات مكياج عيون عصرية مستوحاة من أحدث اطلالات النجمات لتكوني السباقة في مواكبة الموضة ولإبراز جمال عينيك بطرق محترفة وجذابة حيث من المعروف بأن النجمات يتعاملن مع أشهر خبراء الجمال.

تابعي معنا من خلال الصور أساليب مكياج عيون مستوحى من أحدث إطلالات النجمات:

رسمات مكياج مع الآيلانير العصري

إن كنت تحبين تجديد مكياج عينيك والخروج عن المألوف، استوحي رسمة عينيك من الإطلالة الأخيرة للنجمة هيفاء وهبي والتي اعتمدت أسلوب مكياج متجدد من خلال تعاونها لأول مرة مع خبيرة التجميل آلاء دشتي، فرسمت عينيها بالآيلانير بشكل غرافيكي مفرغ عند الجفون العلوية مع سحبة العين المرفوعة بأناقة.

مكياج هيفاء

اعتمدي رسمات الآيلانير المجنحة والبارزة كما فعلت مدونة الجمال والموضة الكويتية روان بن حسين، وهي ترفع من شكل العيون وتمنحك نظرة فائضة بالإغراء والأنوثة، وطبقي معها ظلال العيون المشمشية الفاتحة ولمسة من الهايلاتير عند مدمع العين لتوسيعها، ثم إدعمي رموشك بالماسكارا المكثفة.

مكياج روان بن حسين

طريقة أخرى يمكنك التألق فيها بعصرية من خلال رسمة العيون المسحوبة بالآيلانير على طريقة بثينة الرئيسي. مدي الخط من الزواية الداخلية للعين، أي عند المدمع، واسحبيه على خارج حدود الجفن، وظللي جفونك باللون بلمسة طفيفة من اللون الرمادي اللماع، واكملي مكياجك بالغلوس اللامع والناعم على الشفاه.

رسمات مكياج مع ظلال العيون المشرقة

أضيفي الحيوية والإشراقة الى ملامحك من خلال تطبيق ألوان ظلال عيون مشرقة. فلا تترددي بإعتماد اللون الوردي على كامل الجفون كإطلالة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي اهتمت بمكياجها الميكآب ارتست هالة العجم، ثم أضيئي مدمع العين بالفضي اللامع وأكملي بقية خطوات المكياج بنفس اللون لتحصلي على لوك ناعم يفيض أنوثة.

مكياج بلقيس

اللون البنفسجي رائج جدا ليس في ألوان موضة الملابس، انما ايضا بظلال العيون حيث رأينا تألق كل من النجمتين بلقيس فتحي وأنغام بهذا اللون في أحدث حفلاتهما الغنائية. غلفي جفنك العلوي بهذا اللون مع رسمة ناعمة من الآيلانير، ويمكنك تمرير لمسة من الغليتر بعدها لإضفاء التوهج على عينيك.

استوحي من خلال الصور رسمات مكياج عيون جذابة وعصرية من أحدث إطلالات النجمات لتتألقي على طريقتهم.

للمزيد من رسمات المكياج اضغطي على الرابط.