خبيرة التجميل السعودية أسماء القحطاني لـ هي : الوان الربيع القادمه للمكياج هي الألوان الصارخة و الواضحة

لم يكن المكياج الهاجس الأول لخبيرة التجميل اسماء القحطاني لكنها عشقت هذا المجال بعد أن شاهدت الكثير من الدروس التي تقدمها خبيرات التجميل الأجانب على اليوتيوب هكذا كانت بداية اسماء في هذا المجال وشاركتنا الكثير من التفاصيل والنصائح في هذا اللقاء الخاص بها على موقع هي ، حساب أسماء على الانستقرام  asmaa_makeupp حسابها على السناب تشات Asmaa-qht

عرفينا عنك أكثر

اسمي اسماء القحطاني من المنطقة الشرقية مدينة الخبر، عمري 22 سنة، تخصصي الجامعي ادارة اعمال، واعتبر نفسي متعددة الهوايات و أعشق كل ما يتعلق بالفن من رسم وتصميم وغيره، كما أحب القراءة ومن خلالها انتقل من عالمي الى عالم اخر.

كيف بدأتي في عالم المكياج ؟

الحقيقة ان اغلب خبيرات التجميل يميلون منذ صغرهم للمكياج، إلا أنني عكسهم تماما فأنا إلى وقت قريب لم يستهويني عالم المكياج، حتى أصبحت أتابع دروس المكياج على اليوتيوب خصوصا لخبيرات التجميل الغير عربيات، وشدني جداً هذا العالم، وبدأت في البحث والتعلم أكثر حتى أصبحت أطبقها وأتعلمها ذاتيا بحيث اطبق دروسهم و أمزج الألوان و أدمجها حتى احترفتها مع الوقت.

العناية بالبشرة تختلف بحسب نوعها ما هي نصيحتك للسيدات ؟

نصيحتي أن على كل سيدة أن تعرف نوع بشرتها ولا تكثر من الكريمات أو المواد التجميلية وتكتفي فقط بالغسول والتونر والمرطب الصباحي والمسائي وواقي الشمس والقناع الأسبوعي،  بالإضافة إلى شرب الماء والنوم الكافي .

ما هي أفضل طريقة لاختيار كريم الأساس ؟

على السيدة أن تعرف لون بشرتها بشكل صحيح ولون الأندرتون Undertone وهو اللون الموجود مباشرة تحت البشرة، و بعد تحديد ذلك يتم اختيار كريم الأساس، ثم وضع الكريم بمنطقة ما بين نهاية الخد والرقبه وفي حال كان اللون مناسب جداً للون البشرة يعتبر هذا هو الكريم المناسب لكل سيدة.

ما هي ألوان مكياج الربيع القادمة ؟

الوان الربيع القادمه هي الألوان الصارخة و الواضحة مثل الاحمر، الوردي، الازرق وما الى ذلك . 

ما هو ألوان المكياج التي تفضلينها ؟

بالنسبة لي أفضل الألوان الدافئة التي تميل للألوان الترابية، والبرتقالي والأحمر و درجاته للعين، وأعشق البشرة التي تميل للشكل الطبيعي الصحي، مع شفاه لامعة بدرجات الوردي والنود.

ما هي نصيحتك للعروس في اختيار إطلالتها في المكياج ؟

بالنسبه لي افضل دائماً اطلالة العروس الكلاسيك، ولا أفضل أن العروس تتبع الموضه والالوان بالمكياج،  لسبب مهم ، وهو أن صور العروس واطلالتها ستبقى معها لطول العمر ، ولأن الموضة تتغير مع الوقت ستصبح إطلالاتها غير مرضية لها في فترة من الفترات،  أما الاطلالة الكلاسيكية التي تميل للألوان الترابية والوجه المطفي بلمعة خفيفة والارواج أما درجات الوردي او الاحمر، فهي اطلاله لن تندم عليها العروس ولن تتغير موضتها ابداً.

أخيرا كيف ترى اسماء نفسها بعد سنوات من الآن ؟

أتمنى أن يصبح اسمي مذكور بين الجميع وأن أصل إلى مراحل متقدمة في هذا المجال في وقت قصير وأن يثمر اجتهادي وسعيي للنجاح  .