أجمل صور مكياج عيون 2018 بأسلوب النجمات

مكياج عيون بالايلانير العريض من نادين نجيمإذا كنت من محبي مواكبة أجدد رسمات مكياج العيون للعام 2018 بأساليب أنيقة وعصرية من خلال مكياج عصري ناعم، فيجب عليك الإطلاع على  صور مكياج ناعم من خلال إطلالات النجمات في الفترة الأخيرة واللواتي يعتبرن السباقات في اختيار أحدث وأجمل اتجاهات وتقنيات مكياج العيون وخاصة مكياج عيون انجلينا جولي.

نستعرض لك بالصور مكياج عيون 2018 بأسلوب النجمات لتختاري منهن ما يناسب شخصيتك وملامحك لتبدين بإطلالة جذابة وعصرية:

مكياج عيون نادين نجيم 2018

مكياج عيون ناعم من النجمة اللبنانية نادين نجيم حيق تلهمك في صورتها المرفقة بأحدث صيحة مميزة لرسم العيون بالايلاينر الاسود العريض بشكل مجنح ومسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب الظلال الداكنة ما يمنحك نظرات قوية لافتة جداً وإطلالة أنثوية فخمة.

نادين نجيم مكياج 2018

مكياج عيون مايا دياب

النجمة اللبنانية مايا دياب تعد من أكثر النجمات المواكبات لأحدث الإطلالات العصرية. ورأينا اتجاهها في الفترة الأخيرة نحو شكل الآيلاينر الأسود المجنح والمفرغ في الوسط بطريقة عين القطة، وهذه الرسمة الجديدة تمنحك لوكاً غير مألوف وانطباعًا لافتاً عند الجميع.

مكياج عيون مايا دياب

وحرصت مايا دياب على اختيار الوان درجات طبيعية لأحمر الشفاه ليبقى التركيز على جمال رسمة العيون.

مكياج عيون بلقيس

الفنانة الخليجية بلقيس فتحي تبهرنا دوما بإطلاتها المميزة بالمكياج، وتألقت هنا بالصورة المرفقة بمكياج عيون ناعم اعتمدت فيه على درجات مشمشية لامعة على الجفن، ودرجات النحاسي المات على كسرة العين والخط الأسفل منها، وعززت جاذبية عينيها بالرموش الطويلة مستغنية عن الآيلانير البارز.

مكياج بلقيس 201

مكياج عيون ستيفاني صليبا

اذا كنت ترغبين بمكياج ناعم وفخم في نفس الوقت، اعتمدي ظلال العيون الذهبية اللامعة على كامل الجفن مع تحديد خط أسفل العين بالكحل الأسود ولمسات الماسكارا السوداء، كما تظهر النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا.

مكياج ستيفاني صليبا

مكياج عيون أمل العوضي

لإطلالة صيفية ناعمة ومشرّقة، جرّبي مكياج النجمة الكويتية أمل العوضي بالظلال البيج المدموجة مع اللون البني الخفيف بشكل سموكي يؤطر كامل رسمة العين مع الرموش المستعارة، واختاري لشفتيك اللون النيودي الطبيعي.

مكياج امل العوضي 2018

تصفحي في الألبوم المرفق صور مكياج عيون 2018 بأسلوب النجمات، وتألقي مثلهن بإطلالة جذابة وعصرية.