آخر إطلالات بلقيس فتحي الجمالية المميزة

مثل العادة، عودتنا الفنانة الخليجية الجميلة بلقيس فتحي على أجمل إطلالات الجمال وبالأخص في عالم المكياج. فهي دائماً تجرب إطلالات جديدة وعصرية. تعرفي معنا اليوم على  اطلالة بلقيس فتحي التي أصبحت ضمن قائمة المفضلات لدينا.

آخر إطلالات بلقيس فتحي الجمالية المميزة:

مكياج أزرق فاتح براق:

أي إطلالة كانت الأجمل بالنسبة لك

في آخر إطلالاتها الجمالية، اختارت بلقيس فتحي اللون الأزرق الفاتح بلون السماء، مع البرق الناعم والأنثوي فوقه، وأعطته لمسة دافئة مع الألوان الترابية القريبة إلى درجات البرتقالي والمشمشي. وليبقى البرق الأزرق الفاتح نجم الإطلالة، اكتفت بلقيس بالرموش الكثيفة الجذابة بدون الآيلاينر الأسود المسحوب، وأكملت الإطلالة بأحمر شفاه نيود كريمي. 

مكياج نحاسي لامع:

مكياج بلقيس النحاسي اللامع

بالألوان النحاسية اللامعة على الجفن، ودرجات البرتقالي المات على كسرة العين، ظهرت بلقيس بأجمل إطلالاتها البسيطة للغاية والرائعة في ذات الوقت. وهنا أيضاً، لم تضع بلقيس آيلاينر أسود مسحوب واختارت الرموش الطويلة وقلم العيون البني في داخل العين بدلاً منه، ومع أحمر الشفاه النيود الكريمي ذاته.

مكياج وردي ذهبي:

مكياج بالألوان الوردية الذهبية.

لأنها من أهم الألوان في آخر صيحات المكياج، اختارت بلقيس إطلالاتها بألوان الوردي الذهبي المحبوب. ركزت درجات الوردي مع الترابي الداكن على كسرة العين والخط الأسفل منها والمنطقة الخارجية من الجفن، والذهبي الوردي الناعم على أول ووسط الجفن. وتماماً مثل الإطلالات السابقة، اختارت الرموش الطويلة مع أحمر الشفاه النيود البارد والمطفي.

مكياج سموكي غامق:

مكياج سموكي كلاسيكي مع بلقيس

هذه كانت الإطلالة الأثقل من بين إطلالات بلقيس الأخيرة، كما أنها غيرت أحمر الشفاه النيود إلى الأحمر الكلاسيكي المطفي هنا، ليبرز السموكي الداكن التي اختارته على كسرة العين والمنطقة الخاجية من الجفن والخط الأسفل من العين، وأضافت إليه لمسة ذهبية خفيفة للغاية على باقي الجفن وكسرة العين. وأخيراً، الرموش الطويلة من جديد.

مكياج ترابي بارد براق:

مكياج بارد وترابي بأسلوب بلقيس

ولأنها دائماً تختار إطلالات مختلفة عن بعضها البعض، اختارت بلقيس هنا الألوان الترابية بدرجات باردة للغاية ولامعة أيضاً على كامل الجفن، وأضافت إلى ظلال العيون الآيلاينر الأسود المسحوب برسمة عربية ناعمة وجذابة للغاية مثلما ترين، وبالطبع الرموش الطويلة الكثيفة. وأكملت الإطلالة بأحمر الشفاه النيود الداكن والبارد للغاية أيضاً.