خطوات عمل مكياج المدونة لما العقيل

تتميز المدونة السعودية الجميلة لما العقيل بإطلالتها الناعمة والأنثوية للغاية في المكياج، ويمكنك رؤية هذا الشيء من جميع إطلالاتها على صفحتها في الانستغرام. للحصول على مكياج ناعم بطريقتها، اتبعي الخطوات التالية.

خطوات عمل مكياج المدونة لما العقيل:

استمتعي بهذه الإطلالة الربيعية

بشرة طبيعية ومضيئة:

لفصل الربيع، اختارت لما الإطلالة الطبيعية الناعمة لمكياج البشرة، وفي الوقت ذاته، اخفت جميع شوائب البشرة ليكون المكياج مثالي من جميع النواحي. بعد الانتهاء من الفاونديشن والباودر، ضعي الكونتور من لانكوم Lancome Star Long Lasting Bronzer على أطراف الجبين والأنف وخط الفك وبالتأكيد عظمة الخد.

ثم ضيفي لمسة أنثوية ناعمة مع البلاشر من غوتشي Gucci Cherry Nectar Sheer Blushing Powder، وانهي إطلالة البشرة بلمعان وإضائة خارقة مع الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Powder فوق الحواجب وفي وسط الأنف وفوق عظمة الخد.

مكياج عيون سموكي ناعم:

اختارت لما درجات السموكي الداكنة والطبيعية من عائلة الألوان الترابية. استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 647 Undress وادمجي الألوان الترابية على كسرة العين والخط الأسفل من العين. ثم ضعي ظلال العيون من جيرلان Guerlain Ecrin 1 Couleur Eyeshadow in 02 Brownie & Clyde على كامل الجفن وبطريقة سموكي على الخط الأسفل من العين.

لإعطاء لمسة سموكي حقيقية، ضعي قلم العيون الأسود من جورجيو ارماني Giorgio Armani Smooth Silk Eye Pencil in 4 داخل العين، وانهي مكياج العيون بالمسكارا من جيفنشي Givenchy Noir Interdit Mascara لرموش طويلة وكثيفة.

شفايف نيود مطفية:

لأنها أرادت إبقاء التركيز على جاذبية ونعومة العيون، اكتفت لما باختيار اللون النيود المات أو المطفي للشفايف. ضعي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Matte Liquid Lip in 156 Lost واستمتعي بأجمل إطلالات لما العقيل السموكي الطبيعية.