بالصور طريقة عمل مكياج نفرتيتي

اليوم، سنعلمك بالصور طريقة عمل مكياج نفرتيتي المصري الجذاب. دائماً ما يكون التركيز على مكياج كليوباترا، لكننا لم نرى مكياج لنفرتيتي من قبل. لهذا السبب، قررنا اليوم إبراز مكياج نفرتيتي الجذاب للغاية مع الكحل الأسود العميق والحواجب الداكنة مع الشفاه النيود الطبيعية. احصلي على طريقة مكياجها المصري الرائع بخطوات سهلة وسريعة.

طريقة عمل مكياج نفرتيتي:

العيون الجذابة والمرسومة:

لتحديد ورسم الحواجب على طريقة نفرتيتي، استخدمي قلم الحواجب من ديور Dior Sourcils Poudre Eyebrow Pencil in 693 Dark Brown وحددي الحواجب بشكل كامل، على عكس مظهر الحواجب الطبيعي مثل صيحة اليوم.

أهم جزء من مكياج نفرتيتي هو الكحل المرسوم مرتين على العيون. يمكنك إضافة ظلال العيون الأزرق إلى الإطلالة إذا أحببت شيء جديد وجريء. لكن للحصول على عيون مرسومة بالكحل، استخدمي قلم العيون من جيرلان Guerlain The Eye Pencil Kohl in 01 Black Jack، أو الآيلاينر من شانيل Chanel Calligraphie De Chanel Eyeliner لرسم الآيلاينر الأسود المسحوب من فوق مثل دائماً، ثم تحديد الخط الأسفل من العين أيضاً مع مد الكحل إلى الخارج ليصبح متوازي للآيلاينر الأول.

الشفاه الطبيعية المظهر:

لجعل التركيز يذهب إلى العيون، اتركي شفاهك طبيعية باللون النيود. استخدمي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Satin Radiance Lipstick in 06 Rose Bergamasque، أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love in 200m Rose Tea Previously.

المسكرة المارونية.. صيحة مكياج جديدة؟

طريقة مزج ألوان المكياج بالصور

مكياج ناعم بأسلوب ناتالي فنج