صور مكياج بارز وملون للربيع

خلال متابعتنا ل اجدد الصيحات الجمالية المنتظرة، رصدنا لك صور مكياج بارز وملون يمكن تطبيقه هذا الموسم مع ألوان مشرقة تضفي الكثير من الأنوثة على رسمات عيون فاتحة مع تفاصيل ناعمة لا يمكن الإستغناء عنها هذا الربيع.

واكبي صور مكياج بارز وملون للربيع مع رسمات عيون ستعجبك، وظلال ستجعلك مميزة في العديد من المناسبات.

صور مكياج مع الظلال الزرقاء

في حال أردت تطبيق صور مكياج بارز وملون عليك أن تعلمي أن اللون الأزرق على الظلال رائج كثيراً بتدرجات متعددة ورسمات عيون تبرز سحبة العين بتفاصيل مشرقة. فاليوم يمكنك اختيار صور مكياج زرقاء فاتحة على كامل الجفون العليا والسفلى بحد سواء من مارك جايكوبس Marc Jacobs مع الحفاظ على الملامح الموحدة أو اختيار اللون الأزرق البارز مع أحمر الشفاه البرتقالي من دار فانيسا سيوارد Vanessa Seward بأسلوب مجنح مع الحفاظ على الملامح الفاتحة.

صور مكياج مع الظلال المتموجة

وللحصول على صور مكياج بارز ومتموج من الألوان ما عليك إلا دمج ألوان الربيع الفاتحة بعضها ببعض على الجفون العليا للعين بأسلوب عارضات جيل ستورت JILL STUART بمزيج من الأخضر والبنفسجي وحتى البرتقالي الفاتح وتمرير معه خطوط الآيلاينر الأسود على الجفون العليا للعين فقط.

صور مكياج مع الظلال البرتقالية

ولإطلالة عصرية وجريئة في الوقت عينه مع صور مكياج بارز هذا الربيع، يمكنك اختيار مكياج عيون جريء يرتكز على تمرير الظلال القوية الموحدة بشكل نصف دائري على الجفون العليا للعين بأسلوب دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo أو تغليف الجفون وصولاُ الى رسمة الحواجب باللون الربيعي الموحد مع عدم الدخول في لعبة الألوان على تفاصيل الوجه الأخرى على طريقة عارضات بيبلوس Byblos.

تابعي معنا صور مكياج بارز وملون للربيع، وكوني السباقة في اختيار تفاصيل بارزة للحصول على إطلالة ساحرة هذا الموسم.