إكتشفي أجمل ألوان مكياج لصيف 2017

نقترب أكثر من فصل الصيف يومياً، ومن ناحية المكياج، فجميع الإطلالات المناسبة للصيف هي تماماً المعاكسة لموسم للشتاء. اكتشفي معنا أجمل ألوان مكياجك لفصل الصيف الآتي.

أجمل ألوان مكياج لصيف 2017:

ظلال العيون المناسب للصيف:

عندما يأتي الأمر إلى العيون، حافظي على بساطتها. يمكنك إبقاء صيحاتك الترابية، لكن تأكدي من تخفيف الألوان وجعلها مناسبة للفصل. إذا كنت من محبي الألوان الترابية، جربي علبة ظلال العيون من سيفورا Sephora Collection Colorful 5 Eye Contouring Palette in Medium للحصول على إطلالة ترابية خفيفة وجذابة.

أما إذا كنت من محبي تجربة الألوان الصيفية الجديدة، ركزي هذا الصيف على الألوان الزاهية، حيث أنه بإمكانك مزج الألوان الترابية مع لون جذاب من الألوان الزاهية. لإضافة بعض الألوان الصيفية إلى إطلالتك، استخدمي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 11 Ballets Russes أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 676 Candy Choc.

لون الشفاه المناسب للصيف:

تعودنا في الشتاء على الألوان الغامقة والمثيرة والمطفية، لكل الصيف، أنت بحاجة الألوان الفاتحة واللامعة من جديد. بالنسبة إلى الألوان الوردية، جربي أحمر الشفاه من جيفنشي Givenchy Rouge Interdit Satin Lipstick in 19 Rosy Night. أما إذا أردت الألوان المشمشية، استخدمي أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Shaping Cream Lip Color in 560 Rosy Silk.

يمكنك حتى إبقاء إطلالاتك طبيعية أكثر بوضع ملمع شفاه نيود قريب إلى لون شفاهك الطبيعي. جربي ملمع الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco Gloss in 744 Subtil. لكن إذا كنت من المعجبين بالألوان الفاقعة، لا تقلقي، لأنها ألوان دائمة الوجود في الصيف.

إحصلي على مكياج ناعم بالخطوات السريعة في الصباح

استخدامات أحمر الشفاه كظلال عيون وبلاشر

أبرز ملمعات الشفاه النيود لهذا الموسم