تفاصيل احدث إطلالة جمالية لـ شيرين عبد الوهاب بعد عودتها لإنستغرام وابرز إطلالاتها

شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها بالعودة مجددا الى حسابها عبر انستغرام بعد ابتعاد عنه لفترة عامين حيث كانت قد أغلقته سابقاً، لتقرر يوم أمس العودة اليه ونشر أحدث ظهور لها بتوقيع خبيرة المكياج اللبنانية هالة عجم، وظهرت الفنانة شيرين بإطلالة مشرقة.

احدث إطلالة لـ شيرين عبد الوهاب بتوقيع هالة عجم

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أطلت على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأحدث اطلالة جمالية بدت فيها مشرقة ولافتة بعد غياب طويل عن انستغرام حيث يبدو بأنها قررت العودة للتواصل مع جمهورها من خلاله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شيرين عبد الوهاب اختارت بأن تكون اطلالتها الأولى بعد غياب بمكياج بتوقيع خبيرة المكياج اللبنانية هالة عجم التي طبقت لها مكياج بألوان جذابة ومشرقة ناسبت لون بشرتها، فإختارت لها ظلال العيون البرونزية السموكي المتناسبة جدا مع لون عينيها وبشرتها وفستانها الذهبي، وأكملت رسمة العين بخط ايلانير رفيع لتظهر العين بأسلوب لوزي مسحوب، ثم وضعت لها الرموش المكثفة الطويلة لجعل العين تبدو يقظة واكثر حجماً.

هالة العجم أكملت لمسات مكياجها على النجمة المصرية من خلال نحت الوجه بالكونتور مع البلاشر البرونزي، وتلوين الشفاه بلون محايد مائل الى البرونزي، لتبدو شيرين بغاية التألق والإشراقة بعد غياب طويل عن جلسات التصوير عبر انستغرام.

نسقت شيرين عبد الوهاب مع ستايل مكياجها، تسريحة الشعر الكاري مع خصلات الشعر المموجة قليلا وبفرق جانبي عند مقدمة الشعر.

ابرز اطلالات شيرين عبد الوهاب السابقة

شيرين عبد الوهاب وبعد عودتها الى فتح حسابها على انستغرام، كانت قد ظهرت سابقا بالعديد من الإطلالات الجمالية اللافتة والتي اعتمدت فيها مكياجها المفضل بالألوان الترابية او المعدنية البرونزية مع رسمة العيون الدخانية التي تليق بملامحها جدا، الى جانب ألوان احمر الشفاه النيود بتدرجات البيج والبني مع اللمعة المشرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

رصدنا لكم تفاصيل احدث اطلالة لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها الى انستغرام، ومجموعة من ابرز اطلالاتها الجمالية السابقة.

جميع صور شيرين عبد الوهاب المرفقة من حسابها على انستغرام.