أجمل ألوان آيشادو مشرقة وصيفية من وحي إطلالات النجمات العالميات

الوان ايشادو صيفية لفتت الانظار على موقع انستغرام الخاص بالنجمات العالميات، مع انتقاء العديد من صيحات المكياج العصرية. فاحصلي على اطلالة جمالية خارجة عن المألوف، وانتقي الوان ايشادو صيفية ومشرقة بتدرجات متعددة.

إنطلاقاً من هنا، تعلّمي كيفية تطبيق الوان ايشادو مشرقة وصيفة من وحي اطلالات النجمات العالميات، لتشاهدي جمال المكياج البارز.

الوان ايشادو صيفية وصفراء

الوان ايشادو صيفية بتدرجات اللون الاصفر من اطلالاتGigi Hadid على حساب انستغرام

الوان ايشادو مشرقة وصيفية بتدرجات اللون الاصفر يمكن تطبيقه من وحي اطلالات الجميلة Gigi Hadid مع تمرير خطوط الظلال الصفراء القوية التي تبرز من الجهة الداخلية للعينين بأسلوب بارز ومتجدد مع الحقاظ على الظلال النيود الطبيعية والتي تغمر الجفون بكثير من البساطة. ومع هذا المكياج طبّقي البلاشر الوردي الفاتح أعلى الوجنتين مع الوان أحمر الشفاه البنية المات والكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

الوان ايشادو صيفية ومرجانية

الوان ايشادو صيفية مرجانية من اطلالات Margot Robbieعلى حساب انستغرام

كما يمكنك تطبيق الوان ايشادو صيفية بتدرجات اللون المرجاني المات، لتمريره بأسلوب النجمة Emma Stone على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. كما قومي بتمرير خطوط الكحل البرونزية العريضة اسفل الجفون الى جانب الوان احمر الشفاه المرجاني القوي والذي يبرز حجم الشفاه الكبيرة.

الوان ايشادو صيفية وزرقاء

الوان ايشادو صيفية بتدرجات اللون الازرق من اطلالاتLily Collins على حساب انستغرام

ومن أجمل الوان ايشادو صيفية، تطبيق من وحي اطلالات Lily Collins الظلال الزرقاء الفاتحة بتدرجات مشرقة للحصول على جمال ساحر ومضيء، خصوصاً عند تطبيق مع هذه الظلال الوان احمر الشفاه المرجانية القوي والمات بأسلوب ساحر، بالاضافة الى توحيد لون البشرة البيضاء بطرق طبيعية. كما تألقي من وحي اطلالات الجميلة Kaia Gerber بأجمل الوان ايشادو صيفية وسموكي مع لوني الظلال البرونزية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، والتموجات النيلية القوية المسحوبة بشكل مجنح الى الخارج من دون دمج اللونين مع بعضهم البعض.