اطلالات جمالية ناعمة من وحي ريا ابي راشد لعيد الفطر بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات جمالية ناعمة من ريا ابي راشد لعيد الفطر بمناسبة عيد ميلادها. مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد تعتبر اليوم من الإعلاميات القلائل اللواتي يتميزن بالإطلالات الجمالية الطبيعية الناعمة والرقيقة، فهي تشكل اليوم نموذجا رائعا ومثاليا بملامحها الطبيعية وأساليب المكياج الناعمة مع تسريحات الشعر البسيطة والراقية، فدعونا نلقي نظرة معكم على ابرز اطلالاتها الجمالية الناعمة بمناسبة عيد ميلادها اليوم الموافق في 12 مايو لتستلهموا منها اطلالات عيد الفطر 2021.

اطلالات  مكياج ريا أبي راشد

الاعلامية اللبنانية ريا أبي راشد تعد من مناصرات الجمال الطبيعي والعفوي منذ بداية شهرتها الاعلامية. تبتعد كليا عن المكياج الصاخب وتفضل تسليط الضوء على ملامحها الطبيعية بمكياج ناعم يضيء على جاذبية تقاسيم وجهها. تستخدم الكونسيلر لتغطية شوائب البشرة، من ثم تطبق كريم الأساس بلون أفتح بدرجة من بشرتها ولا تحبذ صيحات كونتور الوجه او تحديده بشكل مصقول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تميل الى اختيار ألوان ظلال عيون قريبة من لون الجلد كالبيج والبرونزي الفاتح او الوردي، وتكتفي برسمة ناعمة لعينيها بالكحل الأسود الخفيف، وتعزز جاذبية عينيها من خلال تطبيق الماسكارا المكثفة. اما لشفاهها تختار كذلك الدرجات الفاتحة والقريبة من لون بشرتها، لكنها تتجرأ احيانا وتتجه الى ألوان أكثر صخبا كالأحمر الفاقع والبنفسجي.

تسريحات شعر ريا أبي راشد

تسريحات شعر ريا أبي راشد يغلب عليها البساطة والأناقة خاصة مع تسريحات الشعر المنسدل بتدرجات اللون البني الفاتح والعسلي. فنراها غالبا بالشعر المفرود المنسدل الناعم، او الويفي الحيوي بالخصلات المموجة على الأكتاف، ولا توفر في بعض المناسبات انتقاء تسريحات الشعر المرفوع بأناقة، مثل الكعكة الكلاسيكية، او الشعر المبلول العصري، او تسريحات شبابية كتسريحة النصف رفعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لكم في الألبوم المرفق ابرز اطلالات ريا ابي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها، شاهدوا الصور واستلهموا منها ذوقها الراقي والناعم.