بالفيديو: نوال الكويتية تصدم الجمهور بشكلها الجديد فهل خضغت للتجميل؟

نوال الكويتية تصدم الجمهور بشكلها الجديد بأحدث اطلالة لها حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنانة الكويتية نوال وهي تستعرض اطلالتها الجمالية من المكياج والشعر، وظهرت بملامح مختلفة عن المعهود حيث لم يتعرف عليها الجمهور بسهولة، واتهموها بالخضوع لعمليات التجميل.

نوال الكويتية بتغييرات صادمة في ملامحها بأحدث ظهور لها

الفنانة نوال الكويتية اثارت ضجة واسعة خلال الساعات الماضية بعد تناقل احدث فيديو لها ظهرت فيه برفقة احدى صديقاتها بملامح مختلفة جداً ولم يتعرف عليها الجمهور بسهولة، فبدت أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، مع بشرتها المشدودة وذقنها المنحوت ووجها الأكثر نحافة والى جانب بعض التغييرات في تقاسيم وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو المتداول، واعتبر البعض بأن سبب غيابها الأخير عن الوسط الفني هو خضوعها لعمليات تجميل، بينما أكد البعض بأن هذه التغييرات تعود لاستخدامها احد الفلاتر على الهواتف والذي يعدل من ملامح الوجه، في حين رجح آخرون الى تغيير أسلوبها في المكياج.

كما بدت نوال الكويتية بالفيديو المتداول بأنها فقدت بعض الكيلوغرامات من وزتها حيث ظهرت بقوام أكثر نحافة عن السابق.

نوال الكويتية واطلالاتها الجمالية السابقة

نوال الكويتية من المعروف عنها رفضها لعمليات التجميل واطلالات المكياج المبالغة، فهي من النجمات اللواتي حافظن طيلة شهرتهن على نفس ملامحهن مع رسمات مكياج ترابية ناعمة وتسريحات شعر بغاية البساطة بمنأى عن البهرجة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالفيديو احدث ظهور لنوال الكويتية، وهل اختلفت ملامحها كثيرا بهذا الفيديو عن اطلالاتها السابقة؟.