النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور نوال الكويتية تحتفل بأصداء حفلها الأخير بالكويت بعد غياب طويل: "كتر شوقي لأهلي"

نوال الكويتية
1 / 5
نوال الكويتية
نوال الكويتية في حفلها الأخير في الكويت
2 / 5
نوال الكويتية في حفلها الأخير في الكويت
نوال الكويتية
3 / 5
نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية
4 / 5
الفنانة نوال الكويتية
نوال الكويتية في كواليس حفلها الأخير
5 / 5
نوال الكويتية في كواليس حفلها الأخير

نوال الكويتية، واصلت احتفالاتها بعودتها للحفلات في الكويت بعد غياب طويل بسبب أزمة فيروس كورونا، ونشرت عدة صور جديدة من كواليس حفلها الأخير في مهرجان "فبراير الكويت" ووجهت رسالة إلى الجمهور.

نوال الكويتية تحتفل بعودتها للحفلات في الكويت بعد غياب

ونشرت الفنانة نوال الكويتية عدة صور جديدة لها من حفلها الأخير في الكويت، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الكويتي من خلال مهرجان "فبراير الكويت"، ويبدو أن الحفل يمثل حالة خاصة بالنسبة للفنانة نوال الكويتية بسبب عودتها للحفلات في الكويت بعد غياب طويل بسبب توقف الحفلات بعد أزمة فيروس كورونا، وتوقف مهرجان فبراير الكويت، وعبرت عن سعادتها لإحيائها حفل بعد غياب، ونشرت جلسة تصوير جديدة لها من كواليس الحفل.

نوال الكويتية تحتفل بأصداء حفلها الأخير في الكويت

واحتفلت الفنانة نوال الكويتية بأصداء حفلها الأخير في الكويت، ووجهت رسالة للجمهور في تعليقها على الصور، وكذلك وجهت رسالة إلى شركة روتانا المنظمة للحفل وقالت: " كثر شوقي لمسرح الكويت وأهلي وحبايبي جمهوري غنيّنا، أحبكم دائماً ومخلصة لكم كثر حبكم وإخلاصكم لي وأكثر، الله لا يحرمني محبّتكم ودعمكم.. شكرًا روتانا وأبو فواز على هذا الحفل الرائع، الله يديم الأمن والفرح على كويتنا الحبيبة"، ورد سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، على رسالتها قائلاً: " أسعدنا حضوركم وأمتعتي جماهيرك يا أم حنين الغالية شكرا من القلب".

نوال الكويتية تتألق في حفلها بمهرجان فبراير الكويت

نوال الكويتية قدمت خلال حفلها في مهرجان فبراير الكويت 2022 مجموعة من أنجح الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الغنائية الطويلة ومن بينها أغنية "ضاقت عليك" التي ردد الجمهور كلماتها بشكل حافل مع المطربة الكويتية أثناء وجودها على المسرح، بالإضافة إلى أغنية "تفاصيل"، وكذلك أغنيتها الشهيرة "مستحيل أنساك"، وأغنية "عرفت الناس"، و"شمس وقمر" وغيرها من الأغاني، وشارك في حفلها الفنان فهد الكبيسي.

شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كشفت مؤخرًاً عن عودة حفلات مهرجان فبراير الكويت 2022، بعد توقف العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ويضم المهرجان عدد من نجوم الغناء العرب ومنهم أصالة وأنغام وعبد الله الرويشد ونبيل شعيل وغيرهم.

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.

×