أفضل إطلالات كريستين ستيوارت الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات كريستين ستيوارت الجمالية تعتمد على اللمسة الناعمة لكن بطريقة عصرية وجريئة للغاية، وهذا ما عودتنا على رؤيته وبالأخص خلال السنوات الأخيرة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ31 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين ستيوارت Kristen Stewart على السجادة الحمراء في الفترة الأخيرة.

دخلت كريستين عالم الشهرة الواسعة بعد دورها Bella Swan في سلسلة أفلام The Twilight Saga بين عام 2008 إلى 2012. لكنها بدأت مشوارها قبل سنوات عديدة من هذه السلسلة، عندما كانت تبلغ من العمر 12 سنة فقط. وقدمت طوال السنوات العديد من الأفلام الأخرى، مثل Panic Room، Into the Wild، Snow White and the Hunstman، Charlie’s Angels، Underwater، وغيرها الكثير.

في عيد ميلادها الـ31.. إطلالات كريستين ستيوارت الجمالية

أروع إطلالات كريستين الجمالية على الإطلاق

إطلالات مكياج جذابة

خلال السنوات الأخيرة، بدأت كريستين تستكشف إطلالات مكياج جديدة وعودتنا على رؤيتها بلمسة جريئة ومختلفة عن المعتاد. ابتداءً من البشرة، تحب كريستين دائماً المكياج البارز لكن بطريقة طبيعية أكثر، وتركز بشكل أساسي على الكونتور في منطقة الخدود، مع الإضاءة الطبيعية على كامل البشرة.

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي من عاشقات المكياج السموكي بألوانه وأساليبه المختلفة مثلما ترين بالصور المرفقة. سواء كانت بدرجات الأسود أو البني أو الماروني، تبدع كريستين بهذه الإطلالات التي تظهر جمال لون عيونها الخلاب.

 المكياج السموكي باللون الأسود مع الشعر المرح

وبالطبع، هناك إطلالات مختلفة في ذات الجرأة تختارها كريستين في الكثير من الأحيان، مثل الآيلاينر المسحوب والمدموج بطريقة درامية للغاية، أو لمسة من الألوان المختلفة مثل الأزرق والوردي والبرتقالي.

وصولاً إلى ألوان أحمر الشفاه، تفضل دائماً اختيار درجات النيود الطبيعية التي تليق بجميع إطلالاتها، لكنها تلجأ أحياناً إلى الدرجات الجريئة أكثر مثل الأحمر والبرتقالي والوردي.

تسريحات شعر جريئة

 مكياج جذاب بدرجات الماروني على طريقة كريستين

وخلال السنوات الأخيرة، اعتمدت كريستين لوك الشعر القصير للغاية، وكانت تنوع بين صبغات الشعر البنية والعسلية مع الأشقر البلاتيني أو حتى الوردي. وفي جميع الأحوال، استطاعت خطف الأنظار بهذه الاختيارات المثالية، وبالأخص مع تسريحاتها الجريئة حتى أكثر بالشعر المبلل أو المرفوع بأسلوب مختلف عن كل ما رأيناه على النجمات الأخريات.