اجمل اطلالات مكياج تناسب موسم الربيع مستوحاة من ابنة هيفاء وهبي

اجمل اطلالات مكياج تناسب موسم الربيع لعام 2021 مستوحاة من ابنة هيفاء وهبي، فالشابة زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء، تحرص على الإطلالة على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بإطلالات مكياج ملفتة وجذابة، وقد اخترنا لك مجموعة من خياراتها المتناسبة مع موسم ربيع 2021 لتستلهمي منها.

اطلالات مكياج برونزي

اطلالات المكياج البرونزي تبرز بقوة ضمن موسم ربيع 2021 وطبقت زينب فياض هذا اللون بطرق مختلفة بين التدرجات القوية اللامعة او البرونزي المطفئ. اختاري ظلال العيون البرونزية "المات" والتي يمكن دمجها مع اللون البني الترابي على أطراف الجفون، من دون التخلي عن الرموش المستعارة مع تمرير الكحل الأسود داخل العين، وأكملي طلتك بالبلاشر البرونزي على الخدود مع أحمر الشفاه الحيادي بلون مشتق من ظلال العيون لتبدين بإطلالة متجددة مع هذا الموسم الربيعي كما سترين من خلال العديد من الصور المرفقة بهذا اللوك.

اطلالات مكياج برونزي تناسب موسم الربيع مستوحاة من ابنة هيفاء وهبي

مكياج وردي لربيع 2021

المكياج الوردي من أجمل الألوان المتناسبة مع موسم ربيع 2021 وقد أطلت به زينب فياض في وقت سابق وبدت ملامحها مشرقة. يرتكز مكياجها على تغطية عيوب البشرة بكريم الأساس مع إبراز الوجنتين بلون وردي مسحوب على عظمة الخدين، ومن اللافت تخليها عن كونتور الوجه بهذه الإطلالة لإبراز تقاسيم الوجه بشكل طبيعي.

 ابنة هيفاء وهبي بمكياج وردي

وبالنسبة الى مكياج العيون، مررت زينب فياض اللون الوردي على جفونها العلوية المتحركة ودمجت اللون النحاسي الترابي عند الجفن الثابت، كما مررت خطاً من نفس اللون تحت الجفون السفلى، واكتفت بخط ايلانير اسود رفيع فوق العين، مع تكحيل العين باللون الأبيض داخل الجفن لتوسيعها، وختمت طلتها بالروج الوردي الفاتح.

مكياج عيون ايلانير مجنح مع الروج الأحمر

من الخيارات الكلاسيكية لموسم ربيع 2021، تطبيق المكياج الذي يرتكز على رسمة العيون القطة بالآيلانير الأسود المسحوب على كامل الجفن الى خارج حدوده، مع الروج الأحمر الفاقع، ونسقي مع هذا اللوك الشعر الكيرلي كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

مكياج عيون القطة مع الشفاه القوية

شاهدي الصور واختاري اطلالات مكياج تناسب موسم الربيع مستوحاة من ابنة هيفاء وهبي.