أبرز إطلالات إيما روبرتس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات إيما روبرتس الجمالية تجمع اللمسة الكلاسيكية باللمسة العصرية، وتتألق برونقها وجاذبيتها من المكياج إلى الشعر. وبمناسبة عيد ميلادها الـ30 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة إيما روبرتس Emma Roberts خلال السنوات الأخيرة.

بدأت إيما مشوارها في عالم الفن والتمثيل منذ سن صغير للغاية عام 2001، واستطاعت أن تبرز وجودها بأدوار مختلفة في أبرز أفلام هوليوود التي يحبها الجميع، مثل Wild Child، Valentine’s Day، We’re the Millers، Nerve، Holidate، وغيرها الكثير والكثير.

في عيد ميلادها الـ30.. إطلالات إيما روبرتس الجمالية

مكياج أنثوي ناعم مع الشعر الداكن القصير

إطلالات مكياج أنثوية

ومثل تميزها في عالم التمثيل، استطاعت إيما أن تبرز وجودها في عالم الجمال، كونها تختار دائماً أجمل الإطلالات التي تظهر جمالها الطبيعي. ابتداءً من البشرة، تحب إيما اعتماد المكياج الخفيف الذي يظهر بشرتها الطبيعية، وتركز بشكل أساسي على لمسة الكونتور والهايلايتر لإضافة اللمسة العصرية المذهلة إلى جميع إطلالاتها كما ترين بالصور.

إطلالة مكياج وشعر مثالية بطريقة إيما

وبالنسبة إلى مكياج العيون، فهي من عاشقات المكياج الترابي، ودائماً ما تختاره بأساليب ودرجات مختلفة وبالأخص بالدرجات البرونزية البراقة والدافئة. وتكمل إطلالاتها هذه بالرموش الطويلة والكثيفة البارزة ورسمة الآيلاينر الأسود المسحوب التي تليق بها. وفي بعض الأحيان، تلجأ إيما إلى الألوان الجريئة والمرحة، مثل الوردي والبنفسجي على سبيل المثال.

وعندما يأتي الأمر إلى اختيار ألوان أحمر الشفاه، فهي تنوع بين درجات النيود الطبيعية، ودرجات الأحمر الكلاسيكي والوردي الأنثوي أيضاً، وجميعها تناسبها وتليق بإطلالاتها.

تسريحات شعر كلاسيكية

 إطلالة كلاسيكية بامتياز من وحي إيما

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، يمكنك ملاحظة عشقها لاختيار الشعر الويفي في معظم الإطلالات، وبالتحديد الويفي على الطريقة الكلاسيكية المثالية التي نحبها جميعنا. وتعتبر هذه التسريحة من أبرز تسريحاتها التي تناسب شعرها الطويل والقصير، وشعرها الأشقر والنحاسي مثلما ترين بالصورالمرفقة. وبالطبع، تعتمد إطلالات أخرى بالشعر الناعم أو تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وكعكة الشعر الطبيعية.